لاعبة سورية ضمن أصغر المشاركين عمراً بتاريخ الأولمبياد

هند ظاظا - إنترنت

هند ظاظا أصغر مشاركة في الأولمبياد منذ 52 سنة

سناك سوري – متابعات

قالت لاعبة كرة الطاولة السورية “هند ظاظا” أنها متحمسة جداً للمشاركة بأولمبياد طوكيو 2020 وأن ثقتها بنفسها تساعدها جداً على اللعب مع المنافسين الأكبر منها عمراً.

وفي حديثها مع موقع “الأخبار الآن” قالت “ظاظا” أنها تتمنى أن يكون لها إنجاز جيد في الأولمبياد، مشيرةً إلى أنها واجهت العديد من الصعوبات ولكنها استطاعت تخطيها.

بدوره قال مدرب “ظاظا” السوري “يامن الدندل” أن هذه المشاركة هي لأقوى لاعبين في العالم، مبيناً أن “ظاظا” ستستفيد من وجودها في صالات التمرين لكي ترى كيف يتدرب باقي اللاعبين وتحاول أن تقلّدهم، وقال بأنه يتم إعداد “ظاظا” على البطولات المناسبة لمستواها العمري، مشيراً إلى أنها لاعبة صغيرة وتحظى بمستقبل واعد.

اقرأ أيضاً: اختيار أحمد حمشو لرفع العلم السوري في أولمبياد طوكيو 

يذكر أن “ظاظا” تبلغ 12 عام وهي أصغر لاعبة رياضية تشارك في الأولمبياد منذ 52 عام وواحدة من ضمن أصغر 5 رياضيين شاركوا في الأولمبياد على الإطلاق، وكانت قد تأهلت إلى “طوكيو” بعد أن فازت في 4 مباريات من أصل 5 في تصفيات غرب آسيا.

وتأهل إلى أولمبياد طوكيو 5 لاعبين سوريين إلى جانب “ظاظا” وهم “مجد الدين غزال” ألعاب قوى، “محمد ماسو” ترياتلون، “معن أسعد” رفع الأثقال، “أيمن كلزية” سباحة و”أحمد حمشو” فروسية.

اقرأ أيضاً: بعد تأهله لأولمبياد طوكيو … محمد ماسو يشتكي الدعم المحدود 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع