لإلزام السائقين بالخط.. المحافظة ترفع أجور نقل الركاب بين الحي والعاصمة

التعرفة الجديدة مقسمة إلى أجزاء والمواطن بكل الحالات راح يدفع 75 سواء نزل بأول الخط أو آخره

سناك سوري – متابعات

رفعت محافظة “دمشق” تعرفة أجور نقل الركاب من مساكن الحرس “حي الورود” إلى “مدينة “دمشق” لتصبح 75 ليرة بدلاً من 55 ليرة سورية.

المحافظة بررت قرار الرفع بقولها أنه جاء بعد سلسلة اجتماعات مع مختاري حي “الورود” و”العرين” وممثلين عن السائقين الذين لايلتزمون بإيصال الركاب حتى آخر الخط، حيث قال عضو المكتب التنفيذي بمحافظة “دمشق” “هيثم ميداني” لـ جريدة الثورة:«إن التعرفة الجديدة أصبحت من جسر الرئيس حتى جسر الوزان 40 ليرة وحتى مدخل مساكن الحرس 55 ليرة وحتى نهاية الخط في “حي الورود ”  75 ليرة بينما حددت أجرة الركوب داخل مساكن الحرس وحي الورود بـ 25 ليرة سورية.

ويتساءل المواطنون الذين عانوا ومازالوا من عدم التزام السائقين بالخطوط ورفع الأجرة في ظل عدم قدرة المحافظة والجهات المختصة على ضبط هذه الحالات، كيف ستتمكن المحافظة من إلزام السائقين بالقرار وفق التقسيمات التي حددها إذا كان كل سائق لا يقبل تحريك عجلة سرفيسه لحين ملىء كافة المقاعد وبالتسعيرة الكاملة، يتهامس مواطنون”يمكن عضو المكتب التنفيذي بيركب سيارته الخاصة أو سيارة المحافظة ولامرة اضطر يركب سرافيس المواطنين يللي بيشوفوا من وراها الويل”.

يذكر أنه من المفيد تفعيل خط ساخن لتلقي شكاوي المواطنين على هذا الخط خصوصاً خلال هذه المرحلة لكي يتم تثبيت تجزئة التسعيرة.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *