الرئيسيةسناك ساخن

لأول مرة بعد الجدل الذي أثاراه.. معلا والخطيب على شاشة الإخبارية

فراس معلا وفراس الخطيب اليوم في برنامج "فن الممكن"

تستضيف قناة الإخبارية السورية، كل من رئيس الاتحاد الرياضي، “فراس معلا”، والكابتن “فراس الخطيب”، اليوم الأحد، وذلك بعد الجدل الكبير الذي أثاره الطرفان مؤخراً.

سناك سوري-دمشق

وقال مدير الإخبارية، “مضر ابراهيم”، عبر منشور له في فيسبوك، إن “معلا” و”الخطيب” كذلك الفنان “معن عبد الحق”، سيكونون ضيوف حلقة “فن الممكن” الساعة الـ9 مساء اليوم، وأضاف: «لأن التطبيع بكل أشكاله لا يمكن أن يكون مادة أو ساحة للاختلاف والتباين والاصطفافات والمساجلات أياً كان نوعها بيننا كسوريين.. فإن الحديث لن يكون عما جرى فقط».

وكانت اللجنة الأولمبية السورية قد أصدرت قرارا بفرض عقوبة الطرد، على “الخطيب”، بسبب مخالفته قيم ومثل المنظمة وخروجه عن مبادئها الوطنية وفق ما ورد في النص، وذلك بعد مشاركة “الخطيب” في مباراة استعراضية على هامش بطولة “كأس العرب” في “قطر”، وتبين أنها كانت تحت إشراف مدرب إسرائيلي يدعى “أفرام غرانت”، ما أثار جدلاً واسعاً حول مشاركة اللاعب السوري.

لاحقاً، أصدر “الخطيب” بياناً، قال فيه إنه لم يبلغ أي استدعاء لتقديم أي أجوبة كما أنه لم يتم إعلامه بقرار العقوبة بشكل قانوني، مرجحاً أن يكون السبب مشاركته في مباراة “أساطير الفيفا” مع “أساطير العرب”.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى
P