لأنها خرجت إلى الشرفة.. شاب سوري يطعن زوجته بالسكين

الزوحة أثناء نقلها للمشفى في تركيا - انرتنت

سورية نقلت إلى المشفى بعد طعنها بسكين من قبل زوجها في تركيا

سناك سوري – متابعات

قد يصلح في خبرنا الحالي الاستعانة بالمثل الشعبي الذي يقول “من الحب ماقتل” كوننا لانعرف إذا كانت الغيرة التي دفعت السوري “عماد صبحي” على طعن زوجته “كوثر حسن” التي يرتبط بها بعقد نكاح ديني مترافقة مع حب كبير جعله يطعنها بصدرها عدة طعنات لحظة رؤيتها على شرفة منزلهما في “تركيا”.

وحسب ماتناقلت وسائل إعلام تركية فإن الزوجة نقلت إلى مستشفى مدينة “أضنة” للتدريب والبحوث من قبل الشرطة التركية بعد أن أبلغ الجيران عن الحادثة التي وقعت في منزل الزوجين اللذان يسكنان في حارة “باغلي بهجالي ايفلار” في منطقة “يوريغير” وسط مدينة “أضنة”.

وسائل الإعلام التركية نقلت عن الجيران أن الزوجان كانا دائمي الشجار بسبب غيرة الرجل على زوجته حيث نقلوا عنها أنه كان يمنعها من الوقوف على شرفة المنزل، مشيرة إلى أنه في ليلة الحادثة سمع الجيران صوت الشجار ثم استغاثة الزوجة بعد أن ضربها زوجها وأدخلها من الشرفة إلى داخل ثم إلى الحمام.

وتتعرض الكثير من النساء في أنحاء مختلفة من العالم للعنف من قبل الزوج أو الأب أو الإخوة بدوافع متعددة وسط مطالبات من هيئات عالمية بحمايتها من العنف وضمان سلامتها في الأسرة أولاً والمجتمع بشكل عام.

اقرأ أيضاً: فقد أعصابه خلال الشجار فقتل زوجته

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع