لأسباب مجهولة … أمل عرفة تغيب عن دراما رمضان 2021

أمل عرفة - فيسبوك

أمل عرفة: هناك من يستطيع تغييب المبدعين وبجدارة

سناك سوري – متابعات

تغيب الفنانة “أمل عرفة” عن الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام رغم إعلانها في الآونة الأخيرة أنها ستتواجد في رمضان من خلال مسلسل “الضفدع”.

الناقد الفني “خلدون عليا” نشر عبر موقع “تويتر”، تغريدة قال فيها: «ألا تجدون أن هناك مساحة فارغة.. في الموسم الرمضاني لا تملؤها إلا أمل عرفة بكل ما تملكه من موهبة و إبداع».

اقرأ أيضاً: أبرزها السنونو.. مسلسلات خارج السباق الرمضاني لـ2021

الفنانة “عرفة” علقت على هذه التغريدة، قائلة: «لا لا يجدون خاصةً من كانوا أصدقاء، ولا عتب.. المهم أنا بخير، وراضية، وكل شي بعرفو عن حالي اني عم اشتغل وما عم أفضى».

ولم تكتف عرفة بهذا الأمر بل ردت على تغريدة أخرى جاء فيها: «لا أحد يستطيع تغييب المُبدعين عن قلوبنا»، قائلة: «هناك من يستطيع تغييب المبدعين وبجدارة».

وكانت أعمال تصوير المسلسل الاجتماعي، البوليسي “الضفدع” انطلقت في شباط الماضي، وهو من بطولة الفنانة “أمل عرفة” وفنانين آخرين منهم “محمد حداقي”، “جوان خضر”، “جيني اسبر”، “وفاء موصللي” ومن تأليف “عصام المسكي ” و”رامي الشاهين”، وكتب سيناريو وحوار المسلسل “سامر عادلة”، من إخراج “يزن أبو حمدة” الذي شارك أيضاً بكتابة السيناريو.

يشار إلى أن أسباب غياب “أمل عرفة” عن دراما رمضان الجاري لم يتم الكشف عنها بعد، إن كان السبب انسحاب “عرفة” من مسلسل “الضفدع”، أو تأجيل عرض الأخير إلى موعد آخر خارج السباق الرمضاني.

اقرأ أيضاً: أيمن رضا: أبرع بطهي البيض وأخجل من مشاهدة نفسي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع