كيف زاد راتب نبيل معلول 10 آلاف دولار خلال سنة؟

ما حقيقة راتب مدرب المنتخب السوري وكم يتقاضى فعلاً؟

سناك سوري – متابعات

أثار حديث رئيس الاتحاد الرياضي العام “فراس معلا” أمس حول راتب مدرب المنتخب السوري “نبيل معلول” تساؤلات حول حقيقة الرقم الذي يتم دفعه للمدرب التونسي شهرياً.

حيث قال “معلا” في تصريح لإذاعة “المدينة إف إم” المحلية أمس أن راتب المدرب التونسي الشهري 45 ألف دولار، إضافة إلى حديثه عن مكافآت سينالها “معلول” في حال تمكنه من الوصول بالمنتخب إلى نهائيات كأس العالم، رغم انتقادات “معلا” لأداء المنتخب في آخر مباراتين.

لكن اللافت في تصريح رئيس الاتحاد، هو الرقم الذي ذكره عن راتب “معلول”، خاصة وأنه يزيد بقيمة 10 آلاف دولار، عن الرقم الذي قاله رئيس اتحاد كرة القدم “حاتم الغايب” قبل عام.

فمع الإعلان عن التعاقد مع “معلول” رسمياً قال “الغايب” في تصريح نقله موقع “الوطن أون لاين” المحلي في 12 شباط من العام الماضي، أن راتب المدرب التونسي 35 ألف دولار، وأن المبالغ التي ستدفع له سيتم سحبها من الأموال المجمدة لـ”سوريا” لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

ورغم حديث “معلول” سابقاً أنه بقي لأشهر دون تقاضي راتبه من الاتحاد السوري وأنه في الوقت نفسه لا يفكّر بالراتب، إلا أن فارق الـ 10 آلاف دولار بين التصريحين يفتح باب التساؤلات حول حقيقة راتب مدرب المنتخب وما هو الرقم الفعلي الذي يتقاضاه لا سيما وأن التصريحين جاءا من أعلى مسؤولَين عن الرياضة وكرة القدم في البلاد، ما يعني أنهما الأكثر اطلاعاً على حقيقة راتب المدرب، ورغم ذلك تناقضا في الأرقام بفارق 10 آلاف دولار بين شباط 2020 ونيسان 2021.

اقرأ أيضاً: فراس معلا: أداء المنتخب مخزي ولن نقبل أي أعذار

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع