أخر الأخباررياضة

مهاجم منتخب سوريا بابلو صباغ: قد نحقق لقب كأس آسيا

بابلو صباغ: التأهل إلى الدور الثاني مضمون 100%

قال المهاجم السوري “بابلو صباغ” أن منتخب “سوريا” قد يحقق لقب بطولة أمم آسيا 2023 والتي ستنطلق 12 كانون الثاني الجاري.

سناك سبورت – دمشق

وأضاف “صباغ” أن تأهل منتخب “سوريا” إلى الدور الثاني مضمون بنسبة 100%،.مبيناً في لقائه ببرنامج “صدى الملاعب” أن الأجواء داخل المنتخب إيجابية جداً.

وتابع أنه يتطلع لكتابة تاريخ رفقة المنتخب السوري،.مؤكداً أن مفتاح البطولة سيكون اللقاء الأول الذي يجمع “نسور قاسيون” مع “أوزبكستان” في الثالث عشر من الشهر الجاري،.ومن ثم سيكون التفكير بالمباريات الأخرى.مشيراً إلى أن المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر”.مدرب كبير وقاد العديد من الفرق الكبرى ويتعلم منه الكثير من الأشياء وهو قريب منه لأنهما يتحدثان اللغة ذاتها.

المهاجم السوري اعتبر أن عناصر المنتخب مميزون جداً والمنتخب يستعد لكافة المباريات بطريقة جيدة على جميع الأصعدة الفنية والبدنية والنفسية. لافتاً إلى أن الأجواء جميلة ومثالية في المنتخب.

وعبّر “صباغ” عن سعادته الكبيرة بتمثيل منتخب “سوريا” وقال أن عائلته سوف تأتي إلى “قطر” لمتابعته عن قرب بقميص منتخب بلاده..كما تمنى اللاعب مواجهة المنتخب السعودي في البطولة ووصفه بالمنتخب المتطور.

وختم “صباغ” حديثه بالشكر للجماهير السورية على دعمها الكبير للمنتخب واللاعبين،.كما وعد الجماهير بتقديم كل ما في وسعه هو وزملائه لإسعادهم.

يشار إلى أن “بابلو صباغ” شارك مع منتخب “سوريا” في وديتي “قيرغيزستان” و”ماليزيا” واستطاع تسجيل أول أهدافه مع “نسور قاسيون” يوم أمس أمام “ماليزيا”.

زر الذهاب إلى الأعلى