أخر الأخبارفن

مكدوس وفستان أحمر ورحلة باليخت.. فنانون سوريون احتفلوا بعيد الحب

خبرونا متل أي فنان كان جاي عبالكم تحتفلوا بعيد الحب؟

احتفل بعض الفنانين السوريين بعيد الحب كلٌّ على طريقته الخاصة، سواء بمشاركة صور عائلية، أو شخصية. أو حتى الأمور التي أحبوها من طعام أو غيره.

سناك سوري _ متابعات

حيث نشر الفنان “مصطفى الخاني” على حسابه “فيسبوك” صورة “قطرميز مكدوس”. وكتب «أحياناً التعبير عن الحب بكون على شكل قطرميز مكدوس»، وتشكر من قامت بتحضيره وتقديمه له.

بدورها نشرت الفنانة الشابة “جيانا عنيد” مجموعة صور لها عبر “انستغرام“، ارتدت فيها فستانا أحمر، وعايدت متابعيها. بمناسبة عيد الحب المصادف اليوم “الأربعاء”، وأعربت عن تمنياتها بألا يروا اللون الأحمر إلا بالحب والورد الجوري.

«تقصدت مانزل شي بعيد زواجنا يلي مرق عليه عشر أيام لعبرلك بهاد اليوم حبي ووفائي إلك». بتلك الجملة عايد اللاعب “أحمد الصالح” زوجته الفنانة “شهد برمدا” بهذه المناسبة.

ونشر مقطع فيديو يضم صوراً لهما معاً وخلال حفل زفافهما، وعبّر عن بالغ حبه لها واصفاً إياها بالمرأة الاستثنائية. ومساعيه لتحقيق حياة جميلة لهما ولابنتهما الوحيدة. التي يرى فيها ثمرة الحب الكبير بينهما.

كما كان عيد الحب حاضراً  عند الفنان “معتصم النهار”، الذي نشرت زوجته “لين برنجكجي” صوراً عائلية جديدة لهما مع ابنتهما. دون أي تعليق عليها، وظهر بها “النهار” معانقاً إياها في رحلة بحرية على إحدى القوارب، لا سيما بعد انفصالهما الأخير وعودتهما بوقت لاحق.

ويشار إلى أن الكثير من التفاعلات حصدتها تلك المنشورات من قبل متابعي أولئك الفنانين، ممن تمنوا لهم المزيد من النجاح. والحضور الدائم على الساحة الفنية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى