كورونا لن ترقص في حلب… إلغاء حفل وديع الشيخ

وديع الشيخ

بعد معركة حفلته في “دمشق”… وديع الشيخ لن يغني في “حلب”

سناك سوري – متابعات

ألغت وزارة السياحة السورية موافقتها الخاصة التي كانت قد منحتها لإقامة حفل فني يوم أمس الجمعة للفنان اللبناني “وديع الشيخ” الذي كان من المقرر إقامته في مسبح الاتحاد العائلي بمدينة “حلب” بمناسبة افتتاحه.

مبررات إلغاء الحفل تحدث عنها المنسق الإعلامي للحفل “باسل حاجولي”  لصحيفة الوطن المحلية موضحاً أنه تعذر إقامة الحفل للمصلحة العامة، وذلك بناء على القرارات والتوجيهات الصادرة من الفريق الحكومي المعني بالتصدي لفيروس كورونا، حيث صدر التعميم رقم 1435 عن وزارة السياحة، القاضي بإلغاء الموافقة لإقامة الحفل الذي كان مقرراً بتاريخ صدوره.

اقرأ أيضاً:حفل وديع الشيخ في دمشق يتحول لساحة معركة

مستحقات الجمهور لن تضيع عليهم حسب “حاجولي” الذي بين أنه يتم العمل على إعادتها للجمهور الذي حجز البطاقات لحضور الحفل واعداً بعودة نشاطات فنية جماهيرية متميزة عندما تسمح الظروف بذلك.

يذكر أن حفل الفنان اللبناني “الشيخ” الذي أقيم  في الثامن عشر من الشهر الماضي على طريق مطار “دمشق”  شهد مواجهات مسلحة تضاربت الأنباء حول نتائجها إلا أن المصادر أجمعت على أن الحفل تحول إلى مايشبه ساحة المعركة، الأمر الذي دعا شركة الجبل لخدمات الحماية والحراسة المسؤولة عن حماية الحفل للرد على مادة سناك سوري عن الحفل وتوضيح التفاصيل.

كما يشار إلى أن محافظتي “طرطوس” و “حمص” شهدتا خلال فترة انتشار وباء كورونا العديد من الحفلات الفنية الجماهيرية التي لم تصدر أية قرارات بمنعها بالرغم من حالات الازدحام التي تحدث عادة في مثل هذه التجمعات والتي تشكل بيئة حاضنة لانتشار الفيروس.

اقرأ أيضاً:حفل لبهاء اليوسف بطرطوس.. سوريون: الكورونا عم يرقص شرقي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع