كورنيش “طرطوس” يودع السيارة الزهرية ” ع مفرق دارينا”

إزالة السيارة الزهرية من كورنيش طرطوس _ فايسبوك

مواطنون من “طرطوس” يستنكرون قرار البلدية إزالة السيارة !

سناك سوري _ متابعات 

تناقلت صفحات محلية على وسائل التواصل الاجتماعي صوراً لإزالة مجلس مدينة طرطوس للسيارة الزهرية التي حوّلها أصحابها إلى مشروع “ع مفرق دارينا” لبيع المشروبات الساخنة على كورنيش “طرطوس” .
أزالت البلدية السيارة لأسباب مجهولة فيما لاقى الخبر ردود فعلٍ مستنكِرة لقرار الإزالة من بعض أهالي “طرطوس” الذين وجدوا فيها مظهراً حضارياً راقياً لبيع المشروبات الساخنة دون تشويه الكورنيش أو التأثير على نظافته .
صفحات محلية اعتبرت أن سيارة ” ع مفرق دارينا” أحرجت المقاهي المحيطة بها لأنها تقدم مشروبات بجودة ممتازة و أسعار أرخص من مقاهي الكورنيش مع الاهتمام بنظافة المنتجات .
كما أشار متابعون إلى أن هذه الفكرة الريادية بشكلها المميزة تحولت إلى مقصد لزوار “طرطوس” لالتقاط الصور مع السيارة المزينة بألوان و رسومات مميزة إضافة إلى تناول القهوة و غيرها من المشروبات أثناء المشي على الكورنيش الطرطوسي .
سناك سوري سبق و التقى صاحبا المشروع الشابة “دارين كعكة” و الشاب “إيهاب شربا” مع انطلاقة مشروعهما مطلع العام الماضي و ذكرا أن هذه الفكرة منتشرة بكثرة في أوروبا و بعض المشاريع في “دمشق” إلا أنها تُقام للمرة الأولى في “طرطوس” .
و بانتظار توضيح من مجلس مدينة “طرطوس” عن أسباب إزالة السيارة فإن رواد الكورنيش ألقوا الوداع “ع مفرق دارينا” !

اقرأ أيضاً:عَ موقف دارينا.. السيارة الزهرية التي شغلت الشارع الطرطوسي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع