كندة علوش تطلق مبادرة جديدة وتفتح حضانة لابنتها

كندة علوش - عمرو يوسف

علوش تتحدث عن ارتدائها قمصان زوجها عمرو يوسف

سناك سوري – متابعات

قالت الفنانة “كندة علوش” أنها افتتحت مبادرة “ديوان كندة” لتشجيع الناس على المطالعة وذلك لاستثمار فترة الحجر المنزلي المفروض بسبب انتشار وباء كورونا.

“علوش” أضافت خلال مقابلة أجرتها معها MBC Trending أنها  قامت بافتتاح المبادرة بالتعاون مع مكتبة “ديوان”، مشيرةً إلى أنها تفاجأت بكم التفاعل الكبير من الناس.

اقرأ أيضاً: كندة علوش: الأفلام القصيرة تُثير حماستي.. والكوميديا أحلى 

كما لفتت إلى أنها تمارس القراءة مع ابنتها “حياة” لأن كورونا منعها من التواجد في الحضانة، مؤكدة أنها فتحت حضانة لابنتها ضمن المنزل وعملت على أن تجعل ابنتها تُحب الكتاب، حتى أصبحت أجمل هدية بالنسبة لابنتها الكتاب، وأحلى الأوقات التي تمضيها ابنتها هي مع قراءة كتاب على حد قولها.

في سياق ثان، قالت “كندة علوش”: إن «ذوق زوجها الفنان المصري “عمرو يوسف” في الملابس جميل، والألوان التي يحبها تشبه الألوان التي تحبها، لكنها طلبت منه مؤخراً شراء قمصان أقصر مراعاة لها، وفي البداية كان هذا الأمر يضايقه، لكنه فقد الأمل» مضيفة أنها ترتدي قمصانه لهذا السبب.

ويقوم “عمرو يوسف” حالياً بتحضيرات مكثفة لدوره في مسلسل “الملك”، الذي يعرض في الموسم الرمضاني 2021، وعن ذلك قالت “علوش”: «أحترم كثيرا المجهود الذي يبذله وأفتخر به، هو يعشق عمله ويتفانى فيه».

اقرأ أيضاً: سلافة معمار: طلاقي تجربة صعبة ولا أمانع الارتباط مجدداً

الفنانة “كندة علوش” قدمت خلال مسيرتها الفنية العديد من الأعمال الفنية في الدراما منها “أشواك ناعمة”، “جريمة شغف”، “بنات العيلة”، “بقعة ضوء”، “يوم ممطر آخر”، “ولادة من الخاصرة”، “صراع المال” وغيرها.

وقدمت أيضاً عدة أفلام سينمائية خلال مسيرتها الفنية منها “حلاوة الروح”، “برتيتا”، “هيبتا”، “التجلي الأخير لغيلان الدمشقي”، وفي المسرح “عشاء عيد ميلاد أخير”، الفيلم الوثائقي (في مهب الريح) الذي يتكلم عن العمال السوريين في “لبنان”.

اقرأ أيضاً: سمير حسين: بعض العاملين في الوسط الفني أميين وزعران

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع