كندة علوش تطلق مبادرة بشهر رمضان.. خيرك يفرق

كندة علوش - فيسبوك

كندة علوش تطالب بإلغاء مظاهر الترف وستبدأ بنفسها

سناك سوري – دمشق

أطلقت الفنانة “كندة علوش” مبادرة بمناسبة حلول شهر رمضان، داعيةً إلى تخفيف مظاهر الترف ومساعدة الفقراء، والمحتاجين، والتبرع للنازحين من خلال مبادرة “خيرك يفرق”.

الفنانة “علوش” دعت المتابعين من خلال منشور لها عبر “انستغرام”، رصده “سناك سوري” إلى مساعدة العائلات النازحة في شهر رمضان من خلال التبرع، قائلةً: «هي ثواني.. سرقت طفولة، وأتعبت أهالي، وفرّقت أحبّة.. هي ثواني خطفت أحلام الملايين، وهجّرتهم».

اقرأ أيضاً: كندة علوش: أخاف على حياتي أكثر من ذي قبل

وتابعت «لكن في كل ثانية من رمضان، تقدر بعطائك أن تمنح بداية جديدة لأسرة لاجئة محتاجة لتغيّر حياتها إلى الأفضل. في شهر الخير  #خيرك_يفرق في كل ثانية» .

كما دعت “علوش” محبيها ومتابعيها عبر حسابها في موقع تويتر” إلى التخفيف من مظاهر الترف، ومساعدة الفقراء، مؤكدةً أنها ستبدأ بنفسها، قائلةً: «كل عام والطيبين الكرماء بألف خير.. رمضان شهر الخير والكرم.. أنا رح ابدأ من نفسي ياريت بهاد الشهر نخفف من مظاهر الترف وتكون ايدنا ممدودة للخير والعطاء طول الشهر، لكل إنسان محتاج العون سواء المادي أو المعنوي.. المساعدة المادية والسؤال والاهتمام والرحمة».

وأضافت في تغريدة أخرى: «بدل ماتكون موائدنا عامرة والفائض اكتر من حاجتنا ياريت نقتصد ونفكر بالمحتاج وبدل حفلات السحور والتكاليف الكبيرة ياريت ندخل الفرح للقلوب التعبانة.. يارب يحميكيم ويحمي أسركم من كل وجع أو عوز أو مرض أو فقدان».

يشار إلى أن “كندة علوش” أعلنت مؤخراً، أنها أطلقت مبادرة “ديوان كندة” بالتعاون مع مكتبة “ديوان” لتشجيع الناس على المطالعة وذلك لاستثمار فترة الحجر المنزلي المفروض بسبب انتشار وباء كورونا.

اقرأ أيضاً: لأسباب مجهولة … أمل عرفة تغيب عن دراما رمضان 2021

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع