أخر الأخبارفن

كندة حنا لمنتقديها في الكندوش: بلعب الدور اللي بيعجبني

كندة حنا: هذا التجييش على السوشال ميديا بات مكشوفاً

سناك سوري – متابعات

ردت الفنانة “كندة حنا” على منتقدي دورها في مسلسل البيئة الشامية “الكندوش”، مؤكدةً أنها تؤدي الدور التمثيلي الذي يعجبها وأن هذا التجييش على السوشال ميديا بات مكشوفاً.

الفنانة “حنا” قالت في منشور لها شاركته في “ستوري” “انستغرام”: «هاد التجييش لي على السوشيال ميديا صار مكشوف اليوم صارو كتير من الناس عاملين حالهم نقاد وهني مجرد أشخاص بيتخبو تحت صفحات وبهاجمو الفنانين لصالح ومقابل مدح فنانين آخرين».

اقرأ أيضاً: أم عصام تُلبس كنتها معطفها بسبب البرد

وأضافت: «نزلو عن كتافنا بلعب الدور لي بيعجبني إذا ما حبيت فيك تنتقد بس الكذب وإصدار الشائعات عيب، وروح تابع نجماتك المفضلات بس بدك تقلل أدب عشان تطلع على كتافي انت وغيرك في طرقات تانية للنجاح انك تتعب، وتتعبي على حالكن بجد، مو تمسح جوخ للفنانة لي عاطيتك وجه، والفنانة لي ما عندها وقت لكلامك تقلل أدب عليها».

وتابعت “كندة حنا”: «مو بس الدراما السورية فيها مشاكل صدقو المشاكل صارت بعقول البشر لادراما دراما.. ولا نقد نقد.. وكل مين بيحكي لي حابب يصدقو وكلو بيركض على مصلحتو بعدين بدو يجي يعطيك محاضرة انو شو لازم تعمل.. هاد هو زمن العجايب».

جاء ذلك كرد من “حنا” بعد أن تم وصفها عبر عدة صفحات مواقع التواصل والصفحات الفنية بالصمدية في مسلسل “الكندوش” وبأنها بتصبح وبتمسي ومرضية لأبوها، وأنها بعد مضي أكثر من 20 حلقة لم تظهر “حنا” في دورها كما كان يتوقع متابعيها.

يشار إلى أن مسلسل “الكندوش” من تأليف الفنان “حسام تحسين بك”، وإخراج “سمير حسين”، ويشارك فيه فنانون منهم “سلاف فواخرجي”، “صباح الجزائري”، “سامية الجزائري”، “سلاف فواخرجي”، وآخرين، ويعرض في السباق الرمضاني لهذا العام 2021.

اقرأ أيضاً: متابعون يختارون أفضل الفنانين خلال دراما رمضان 2021.. من هم؟


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى