الرئيسيةرياضةلقاء

كميل جنبلاط يشيد بالدوري السوري ويلمّح للانتقال إليه

لاعب كونيا سبور التركي: أريد اللعب مع المنتخب السوري حتى الاعتزال

سناك سوري – غرام زينو

قال لاعب منتخب سوريا لكرة السلة “كميل جنبلاط”، أنه يشعر بالانتماء للمنتخب السوري ولم يشعر بالغربة، مضيفاً أن جذوره سوريّة وثقافته سوريّة، معرباً عن سعادته بكونه جزءاً من الفريق.

وتابع “جنبلاط” في حديثه مع سناك سوري أن الدوري السوري يمتلك لاعبين موهوبين للغاية، ويتمتع الدوري بشخصية كبيرة ويوجد به إمكانيات ولكن المشكلة الوحيد هي عدم وجود مباريات محلية وعالمية كافية، كاشفاً أنه يفكر باللعب ضمن الدوري السوري المحلي، وقال: «بعد انتهاء الدوري التركي سنرى».

وعن ما ينقص المنتخب ليكون من المنافسين، قال “جنبلاط” أنه لا يعرف الكثير من فرق “آسيا” ولكنه يعتقد بأنه يمكن أن يكون المنتخب أفضل بكثير، مشيراً لوجود الإمكانيات الكبيرة وإدارة بنظرة قوية.

اقرأ أيضاً: وليام حداد: تعلمت الكثير بالدوري الأسترالي وجاهز لتمثيل منتخب سوريا 

“جنبلاط” الذي بدأ في نادي “فنربخشة” التركي عندما كان في الـ 13 من عمره، قال أنه حقق إنجازات كثيرة في “تركيا” لم يرغب بالحديث عنها مبيناً أنه يهتم أكثر بالمستقبل وبما يمكن أن يقدمه للمنتخب السوري.

عن انسجامه مع المنتخب قال اللاعب السوري، بأنه كان من السهل جداً التكيّف والانسجام، واصفاً الأشخاص الذين تعامل معهم بالعظماء وهم على نفس الثقافة وتوجد مساعدة وتعاون بينهم وأضاف: « سنكون أفضل بكثير، أريد أن ألعب للمنتخب السوري إلى وقت اعتزالي».

يلعب “جنبلاط” الآن لدى نادي “كونيا سبور” التركي ضمن الدوري الممتاز لكرة السلة، مبيناً أن هذا نادي قديم جداً ويقدم أداء جيداً جداً هذا الموسم وأضاف: «لدينا مسؤولية كبيرة نريد أن نكون أبطال هذا الموسم».

يذكر أن اللاعب السوري الأصل والذي يعيش في “تركيا”، انضم مؤخراً إلى صفوف المنتخب السوري لكرة السلة، وشكّل انضمامه إضافة جيدة لتشكيلة نسور قاسيون.

اقرأ أيضاً: أنور عبد الحي: الوحدة دعمني بأزماتي الشخصية ومعلا يدعم المنتخب 


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى