أخر الأخبارفن

كاريس بشار تعلّق على نهاية ستيلتو

كيف وجدتم نهاية ستيلتو؟

ودع الفنانون المشاركون في مسلسل “ستيلتو” المأخوذ عن الدراما التركية “جرائم صغيرة” جمهورهم، بعد أن تم عرض الحلقة الأخيرة منه يوم أمس الثلاثاء، فقالت “كاريس بشار” “خلصت الحكاية”.

سناك سوري –دمشق

وعلى مدى 90 حلقة، تفاعل الجمهور مع العمل، وتفاوتت الآراء ما بين مؤيد ومنتقد له. سواء للقصة أو ظهور الفنانين وبعض المشاهد التي وصفت بالجريئة.

وضمن قالب درامي رومانسي، تم طرح قصة “ستيلتو” المصنف من المسلسلات البوليسية المأخوذ عن الدراما التركية “جرائم صغيرة”. حول أربع صديقات جمعتهن علاقة متينة منذ أيام دراستهن حتى المرحلة الثانوية، لكنهن يتفرقن بعدها قبل أن يلتقينَ مجدداً وتبدأ العديد من الأحداث بالكشف عن جرائم صغيرة تم ارتكابها.

اقرأ أيضاً: مشاهدون يرون في ستيلتو تقليد لمجتمع مختلف وعرض أزياء

شارك ببطولته مجموعة من فناني سوريا وهم “كاريس بشار”، “ديمة قندلفت”، “قيس الشيخ نجيب”، “سامر المصري”. ومن “لبنان” نذكر “بديع أبو شقرة”، “كارلوس عازار”، “ريتا حرب”، “ندى أبو فرحات”. وتم عرضه على “mbc 4” ومنصة “شاهد”، من تأليف “لبنى مشلح”، وسيناريو “مي حايك”، وإخراج “إندر إيمير”.

ليكون ختام العمل، مواجهة جمعت ما بين أبطاله، وانتهت بمقتل “فلك” التي أدت دورها “ديمة قندلفت”، وتم الإخبار عنها على أنها حادثة انتحار.

من جهتهم لم تنل النهاية إعجاب بعضاً من جمهور المسلسل، ووصفوها بالمستفزة، وأنها تختلف عن النسخة التركية، معربين عن خيبة أملهم بعد انتظارهم الطويل لمعرفة ما سيحصل.

اقرأ أيضاً:جنايات صغيرة تجمع أسماءً كبيرة

زر الذهاب إلى الأعلى