كاريس بشار تختار تيم حسن عريساً لشقيقتها

كاريس بشار - فيسبوك

كاريس بشار: أختار فصل الصيف لأمضي فيه حياتي

سناك سوري – متابعات

أكدت الفنانة “كاريس بشار” أنها مع عمليات التجميل في الحد المقبول، واصفةً الفنان “تيم حسن” باللورد وأنها تختاره عريساً لابنتها في حال لو كان لديها ابنه بعمر الزواج.

خلال لقاء مع الفنانة “كاريس بشار” في برنامج “صيفنا سوا” عبر قناة “أبو ظبي” ، وصفت الفنان “قصى خولي” بـ “المحب”، ووصفت “باسم ياخو”ر بـ “الشهم”، أما الفنان “تيم حسن” فوصفته بـ “اللورد”، ومنحت “قيس الشيخ نجيب” لقب “الأخ”، كما وصفت الفنان “مكسيم خليل” بـ “الصديق”.

وردت “كاريس بشار” على سؤال لو كان لديها فتاة في عمر الزواج أو أخت من تزوجها من بين النجوم الـ 5، قائلة: «والله بزوجها اللورد.. لأنه بجمع كتير من الصفات.. اللي إلها علاقة بالشهامة والكرم، والصدق، والمحبة، وشخص أكثر من رائع».

اقرأ أيضاً: كاريس بشار: شعرت أني تغيّرت بعمر الـ 42

وتحدثت عن رأيها بعمليات التجميل المبالغ بها لدى الفنانات، قائلةً: «إذا أنا تغير شكلي برتوش معينة ترضيني.. هل لو أنا كنت ممثلة جيدة حتضلي تشوفيني جيدة.. وإلا عمليات التجميل حتأثر على رأيك فيي؟».

مضيفةً: «المبالغة بكل شيء أكيد حيكون مسيء في محل معين.. لكن أنا بحكي عن حاجتي أنا كأنثى إذا أنا بحاجة.. أو كرجل في كتير زملاء بعملوا رتوش.. إذا أنا كنت بحاجة لأحس شوية ثقة بنفسي هل هذا يعني إني بطلت ممثلة جيدة.. أكيد لازم عضلات وجهي تضل عم تتحرك.. لازم تعابيري تضل واضحة.. أنا بتكلم عن الحد المعقول».

اقرأ أيضاً: فيلدا سمور: نجومية عابد فهد وليدة الحظ

خلال اللقاء أكدت “بشار” أنها تختار الضيف لتمضي فيه كامل الحياة، وأنها في حال أُتيح لها اختيار عمر معين للرحيل عن الحياة، اختارت أن يكون بعد دخول ابنها الجامعة أي بعد 3 سنوات وتكون بلغت من العمر 49 عاماً معتبرةً أن مهمتها في الحياة تنتهي عند هذا الحد، لافتةً إلى أنها أحياناً تُحب الحياة وأحياناً لاتحبها.

أما عن خطأ اقترفته “كاريس بشار” وتتمنى لو تستطيع محيه، قالت أنها تتمنى لو لم تتخلّ عن دراستها الجامعية لأنه كان بإمكانها أن تتابع دراستها لكنها انسحبت، مبينةً أنها متصالحة مع أخطائها وتحبها، معربةً عن رغبتها بلقاء المذيعة الأميركية “أوبرا وينفري” لإعجابها بها وبنهجها الذي تعمل عليه.

يشار إلى أن الفنانة “كاريس بشار” شاركت خلال الموسم الرمضاني 2021 بمسلسل البيئة الشامية “سوق الحرير” في جزئه الثاني من تأليف “حنان المهرجي”، وإخراج “المثنى صبح”، وإنتاج شركة “ميسلون” للإنتاج الفني.

اقرأ أيضاً: سوسن ميخائيل: شرطي للزواج أن يكون الشريك مرتاح مادياً

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع