قيل إنها وجبة عشاء لطبيب.. ملعقة لبنة تُثير جدلاً فيسبوكياً

صورة متداولة لملعقة اللبنة التي قيل إنها وجبة عشاء الأطباء-فيسبوك

مدير مستشفى تشرين الجامعي باللاذقية: الأطباء المناوبون والمقيمون أقبلوا بشكل كبير على وجبة كفتة الفروج ولم يتمكن الجميع من الحصول عليها

سناك سوري-دمشق

أثارت “ملعقة لبنة”، قيل إنها تشكل وجبة عشاء الأطباء المقيمين في مستشفى تشرين الجامعي، بـ”اللاذقية”، جدلاً كبيراً مساء أمس الأربعاء في فيسبوك، ما دفع بمدير المستشفى “لؤي النداف”، للتوضيح عبر عدة وسائل إعلامية.

الدكتور “النداف”، قال في تصريحات إذاعية لشام إف إم المحلية، إن صورة ملعقة اللبنة غير صحيحة، وكانت وجبة العشاء أمس عبارة عن “كفتة دجاج ولبن”، وفي حال لم تكفِ الطبيب فإنه يتم إضافة اللبنة والحمص عليها.

مدير المستشفى، أضاف أنه كان «هناك إقبال على الوجبة بشكل كبير من الأطباء المناوبين والمقيمين في المشفى، وبالتالي لم يتمكن الجميع من الحصول عليها، وأثار انزعاج البعض عدم قدرتهم الحصول على عدة وجبات من “الكفتة”»، واعتبر أن الهدف من نشر الصورة التشويه، مؤكداً أنهم سيدققون بالمصدر الذي نشرها وسيلجؤون للقضاء.

يذكر أن الأوضاع الاقتصادية السائدة في البلاد، تجعل من وجبتي اللبنة وكفتة الدجاج أحد الرفاهيات، خصوصاً بعد وصول سعر الدجاجة الواحدة إلى 12 ألف ليرة، وكيلو اللبنة إلى 7000 ليرة تقريباً.

اقرأ أيضاً: بعد الصومال.. أطباء سوريين سافروا إلى اليمن بقصد العمل!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع