أخر الأخبارفن

قيس شيخ نجيب يترك كندا ويستقر في مصر

شيخ نجيب يتحدث عن تجربته كضابط مخابرات

سناك سوري – متابعات

أعلن الفنان السوري “قيس شيخ نجيب” عن قراره بالاستقرار في “مصر” بعد أن هاجر مع عائلته إلى “كندا”، متحدثاً عن دوره كضابط مخابرات معادي للأمة العربية و”مصر” في مسلسل “هجمة مرتدة”.

الفنان “قيس شيخ نجيب” قال لصحيفة “اندبندنت عربية”: «قررت الاستقرار في “مصر”، فهي حقاً أم الدنيا ولي فيها أصدقاء كثيرون وأشعر بدفء كبير وأنا فيها، وإن شاء الله تكون خطة استقرار، ونجاح، وسعادة، وأن تكون لي خطوات كثيرة، ومختلفة فيها».

اقرأ أيضاً: حسام جنيد جاهز للمشاركة في بقعة ضوء 15

على الصعيد الفني، أعرب “شيخ نجيب” عن سعادته بنجاحه في الدراما المصرية من خلال مسلسل “هجمة مرتدة”، الذي قدمه في رمضان إلى جانب الفنان المصري “أحمد عز”، والفنانة التونسية “هند صبري”.

“قيس شيخ نجيب” جسد في “هجمة مرتدة” شخصية “ريكاردو”، ضابط في جهاز استخباراتي معادٍ لـ”مصر”، وقال عن ذلك: أن «شخصية “ريكاردو” جذابة جداً من الناحية الفنية والتمثيلية والدرامية، فهي شخصية إشكالية وأنا أراها كذلك».

وأضاف أن “ريكاردو” ضابط استخبارات ليس شريراً بل مخلصاً لبلاده لكن بلاده معادية لـ”مصر”، وهو ضابط شديد الدقة كما رأينا، ومدرب بشكل جيد، ولكنه عدو بالطبع لأنه يريد تنفيذ أجندات بلده ضد الأمة العربية بشكل عام و”مصر” بشكل خاص، والأبشع في الشخصية أنه يعمل في منظمة لـ”حقوق الإنسان”، ويستغل ذلك كغطاء له.

كما أرجع “شيخ نجيب” سبب غيابه هذا العام عن الدراما السّورية والعربية المشتركة، إلى أنه لم يعرض عليه دور جيد يضيف لمسيرته الفنية، وبسبب ظروف كورونا اكتفى فقط بمسلسل “هجمة مرتدة”، وذلك لأن تصويره تم على مدار عامين.

وقال “شيخ نجيب” «تخوّف البعض من الخروج من الشخصية بسبب طول مدة التصوير، وطول المدة بالطبع يؤثر بشكل أو بآخر في الممثل، خصوصاً أنه مع بداية التصوير يكون بنى علاقة بالشخصية التي يلعبها، وأنا صوّرت دوري خلال 3 أشهر بدأت في “صربيا” ثم انتهت في “القاهرة”».

مسلسل “هجمة مرتدة” هو دراما تشويق وإثارة ويتناول المسلسل ملف المخابرات المصرية، من تأليف “ماهر دويدار”، وإخراج “أحمد علاء الديب”، إنتاج شركة “سينرجي” للإنتاج الفني.

يشار إلى أن الفنان “قيس الشيخ نجيب” قدم أعمالاً عديد في الدراما منها “”وشاء الهوى”، “أهل الغرام”، “الحصرم الشامي”، “سحابة صيف”، “بنات العيلة”، “جوليا”، “حرملك”، “أولاد آدم”، “مسافة أمان”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: لهذه الأسباب.. عباس النوري ينتقد الانتشار الكثيف لصور الرئيس


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى