أخر الأخبارإقرأ أيضاالرئيسيةسناك ساخر

حرب “كلامية” بين “ترامب” و”روحاني”.. “أيها السوريون احترسوا”!

الطبل يدق عَلى “تويتر” والحفلة بـ”سوريا” !!.

سناك سوري-متابعات

عاد الرئيس الأمريكي، “دونالد ترامب”، الملقب بـ”تشيتو” (هيك الشعب الأمريكي بيحب يسميه)، إلى هوايته المفضلة وهي التغريد على موقع “تويتر”، محذراً نظيره الإيراني “حسن روحاني” من مواجهة أسوأ العواقب في حال واصل إطلاق التهديدات ضد “واشنطن”، “رجعت حليمة لعادتها القديمة”.

“ترامب” قال مخاطباً “روحاني” عبر تويتر: «لا تهدد الولايات المتحدة بعد اليوم، وإلا سترى عواقب لم ير مثلها سوى قلة على مدى التاريخ»، وأضاف: «لم نعد بلدا يتهاون مع كلماتكم المختلة بشأن العنف والموت.. احترسوا!»، (هون بتجي احترسوا.. متل احترسوا تعيت كوريا الشمالية) !.

تهديد “ترامب” جاء بعد يوم من تحذير “روحاني” له من “اللعب بالنار” بمعنى “لا تلعب بالنار واوا اح”، حيث أكد في تصريح نقلته وكالات إخبارية إيرانية أن أي حرب أمريكية ضد بلاده ستكون “أم كل الحروب” متوعداً بمنع تصدير النفط من “الخليج” في حال فرضت “واشنطن” عقوباتها على النفط الإيراني.

في المقابل، فإن كل السوريين ترنو عيونهم باتجاه تهديدات “ترامب” لـ”روحاني” وبالعكس على اعتبار أن نتائجها تنعكس حروباً ومعارك على أرضهم، متمنين من الطرفين المتصارعين نقل هوايتهم في التهديد والتنفيذ إلى أراضيهم وبين شعبهم، بمعنى أن الطبل يدق عَلى “تويتر” والحفلة بـ”سوريا” !!.

اقرأ أيضاً: أميركا: المشكلة الحقيقية في سوريا هي إيران وليس الرئيس السوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى