أخر الأخبارفن

قويدر: مشاهد التعري في صالون زهرة لإغناء العمل وليس لرفع المشاهدات

قويدر: مشاكل الدراما تتلخص برؤوس الأموال وأزمة النصوص.

قال الفنان “عبد الرحمن قويدر” أن مسلسل “صالون زهرة” فيه بعض مشاهد التعري، وأن المخرج لجأ لها لإغناء العمل ومواكبة أحداثه، وليس لرفع نسبة المشاهدات.

سناك سوري _ متابعات

وأضاف “قويدر” في اتصال مع إذاعة “نينار”، أن العمل استعراضي خفيف وحقق أصداء إيجابية، وفي حال تم إنتاج جزء ثالث منه وتم عرضه عليه سيكون معهم على الأكيد.

وحول الأعمال التركية المعربة ورأيه بها، ذكر “قويدر” أن لها جمهورها، وحققت صدى مميز بالعالم العربي.

“رؤوس الأموال وأزمة النصوص”، يعتبرهما “قويدر” من المشاكل الأساسية في “الدراما”، موضحاً أن في “سوريا” حالياً لا يوجد سوى شركتين للإنتاج. وبالنسبة للنصوص فدائماً ما تواجه شركات الإنتاج صعوبة في إيجاد نص مكتوب وجاهز وخصوصاً في أعمال الكوميديا.

كما ذكر أن الدراما السورية بحاجة وجوه شابة جديدة، ولا سيما بوجود الكثير من الفنانين والفنانات الجدد، مميزون ويستحقون الظهور.

اقرأ أيضاً: سامية الجزائري ووفاء موصللي ضيوف صالون زهرة

ونوه “قويدر” إلى مفهوم “الشللية” التي يتم الحديث عنها بالوسط الفني، قائلاً قد تكون نافعة في بعض الأحيان، في حال وجدت كيمياء بين المخرج والممثلين فعالة لتقديم عمل فني ناجح.

كان “قويدر” أحد أبطال فيلم “الهيبة” الذي عُرض مؤخراً، وتحدث عن نصه المحبوك بشكل جيد حسب رأيه، وذكر أن الإمكانيات الإنتاجية ضمنه كانت ممتازة حيث تم تصوير معظم مشاهده في “اسطنبول”، وسمع بعده الكثير من الأصداء الإيجابية عنه.

يذكر أن “قويدر” انتهى مؤخراً من تصوير مشاهده في “اسطنبول” بمسلسل “حرب الورود” بمشاركة عدد من الممثلين السوريين واللبنانيين منهم “محمود نصر”، “ستيفاني صليبا” وغيرهم.

اقرأأيضاً: عربياً.. مسلسلي ٦٠ دقيقة وصالون زهرة الأكثر مشاهدة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى