قمر خلف تتحدث عن تدخل مهيار خضور بخصوصياتها

قمر خلف - انستغرام

خلف: غيرتي منطقية وتبتعد عن النكد والمشاكل

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة “قمر خلف” أن زوجها الفنان “مهيار خضور” يتدخل في خصوصياتها، لكنها وصفت تدخله بأنه أمر إيجابي يحفزها دوماً.

الفنانة “قمر خلف” قالت خلال لقاء أجرته معها مجلة “فوشيا”: أن «زوجها الفنان “مهيار خضور” يعطي رأيه في إطلالتها وشكلها، ومظهرها وهذا الرأي نابع من الحب والاهتمام، إضافة إلى أنه رياضي، الأمر الذي يحفزها على المواظبة في ممارسة التمارين الرياضية».

اقرأ أيضاً: طلال مارديني بيوم أربعين والدته: أصبحت ضعيفاً ومكسوراً

وأضافت “خلف” إنها تعتبر تدخله أمراً إيجابياً ويضيف لها أكثر مما ينقص منها وتكون سعيدة به كثيراً، وأنكرت حاجة زوجها لأي تغيير مجيبة بطرافة بأنه جميل جداً ولا يحتاج لأي شيء.

“خلف” كشفت أنها تغار على زوجها “مهيار خضور”، معتبرةً أن هذه الغيرة أمر طبيعي وأن درجة الغيرة لديها تبتعد عن النكد وإحداث المشاكل وتأخذ توجهاً منطقياً، ولم تنفِ أنها تغار من كل شيء حتى المشاهد الجريئة لكن بوجود عمل درامي فتلك المشاهد ضرورة، وهي تتفهم هذا الأمر.

كما أشارت أنه في حال عُرض عليها تقديم مشهد جريء ستفكر كثيراً قبل أن توافق عليه لكنها لن تقف بوجه زوجها إذا ما عُرضت عليه هذه المشاهد وقبلات حميمية كتلك التي ظهرت في “شارع شيكاغو”، معتبرة أن الأمر يخصه وحده، ولزوجها فقط الحق باتخاذ قرار الموافقة والمشاركة من عدمه.

اقرأ أيضاً: باسل خياط يحدد موعد عرض مسلسله قيد مجهول

تشارك “قمر خلف” حالياً في مسلسل “سوق الحرير” فكرة “بسام الملا”، وتأليف “حنان حسين المهرجي”، ومن إخراج “المثنى صبح”، وإنتاج شركة “ميسلون” للإنتاج الفني، حيث تبدو خلف بظهور جديد من حيث قصة الشعر ولونه، الأمر الذي أشارت له “خلف” في تصريحاتها لـ”فوشيا” بأن تغيير لون شعرها يعود إلى دورها في المسلسل أما القصة فهي من اختيارها لأنها تُحبها.

اقرأ أيضاً: ديمة الجندي: لا أجري مقابلات صحفية مجانية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع