قمة دمشق تلاحق الكرامة على صدارة الدوري

مباراة سابقة بين الجيش وتشرين _ انترنت

الوحدة يلاقي الفتوة والساحل يبحث عن الفوز الأول

سناك سوري _ ناصر بكار

تحمل الجولة العاشرة للدوري السوري معها عدة مواجهات حامية أبرزها القمة التي ستجمع الجيش مع تشرين على أرضية ملعب الجلاء بدمشق.

والفريقان متساويان بالنقاط برصيد 22 نقطة لكل منهما خلف “الكرامة” المتصدر وعلى بُعد نقطة واحدة منه، و يسعى الزعيم الجيشاوي لمواصلة تحقيق الانتصارات فيما يسعى البحارة إلى تعويض تعثرهم بالجولة الماضية أمام “الاتحاد”.

ويستضيف “الاتحاد” على أرض ملعب “الحمدانية” نادي “الساحل” متذيل الترتيب، في رغبة من نادي أهلي حلب بالمحافظة على سلسلة النتائج الإيجابية، بينما لا يزال أصفر طرطوس يبحث عن انتصاره الأول في الدوري

وفي “حمص” يلتقي المتصدر “الكرامة “مع “الشرطة” في مباراة يريد النادي الحمصي أن يظفر بنقاطها وعدم تكرار أي تعثر آخر، فيما يسعى “الشرطة” للابتعاد عن المراكز الأخيرة المهددة بالهبوط.

“الفتوة” بقيادة مدربه الجديد “سائد سويدان” سيكون على موعد مع “الوحدة”، حيث يبحث آزوري الدير عن أول ثلاث نقاط في الدوري و عن تصحيح المسار فيما يطمح البرتقالي لتعويض تعثراته السابقة.

أما “حطين” فيواجه “الحرية” في المباراة الأولى لأخضر حلب تحت قيادة المدرب “محمد اسطنبلي”، بينما يسعى الحوت الأزرق لتقليص الفارق مع أصحاب المراكز الأولى,

“الطليعة” المنتشي بانتصاره الأخير على “الساحل” يواجه “الوثبة” الذي يعاني من نزف النقاط و عيّن مؤخراً “محمد خلف” مدرباً لهُ.

و تختتم مواجهات الجولة بعد غد الأحد بلقاء “الحرجلة” مع “جبلة”.

اقرأ أيضاً:في الجولة التاسعة للدوري.. قمة كروية بدمشق وأخرى باللاذقية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع