قمة تشرين والكرامة لحسم الصدارة والجيش أول المنتظرين

لقاء سابق بين الكرامة وتشرين _ انترنت

حطين يبحث عن التعويض والاتحاد يلاقي حرجلة

سناك سوري- ناصر بكار

تتجه الأنظار غداً إلى قمة يحتضنها ملعب الباسل في “اللاذقية” تجمع نادي “تشرين” مع “الكرامة” في مواجهة تحسم الصدارة مع ختام مرحلة الذهاب من الدوري السوري لكرة القدم.

حيث يعتلي “الأزرق الكرماوي” صدارة الترتيب برصيد 28 نقطة ويأتي خلفه فريق البحارة برصيد 27 نقطة، وبينما يسعى “الكرامة” للمحافظة على مركزه فإن “تشرين” يحاول إلحاق الخسارة الأولى بالنادي الحمصي وخطف الصدارة منه.

أما “الفتوة” الساعي لتحقيق أول انتصار له في الدوري يواجه “الحرية” الباحث عن تصحيح المسار وذلك على أرضية ملعب الحمدانية بحلب، وكلا الفريقين يعانيان هذا الموسم حيث يتذيلان سلم الترتيب

ويحاول “حطين” تعويض الخسارة الأخيرة من “الشرطة” حين يحل ضيفاً ثقيلاً على “الوثبة” في “حمص”، لكنّ “الفرسان” يرغبون بمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية تحت قيادة المدرب “محمد خلف”.

ويواجه “الجيش” نظيره “جبلة” على أرضية محايدة في ملعب البلدي بـ”حماة” وذلك بسبب العقوبة الاتحادية على “جبلة”، ويمني “الزعيم الجيشاوي” النفس بتحقيق الفوز واستغلال تعثر المتصدر ووصيفه في حال انتهاء مواجهتهما بنتيجة التعادل.

وفي “دمشق” يلاقي الوحدة نظيره “الساحل”، ويسعى “البرتقالي” لاستعادة نغمة الانتصارات و “أصفر طرطوس” المنتشي بفوز أخير على “الحرية” يحاول تحقيق انتصار ثاني له في الدوري.

وسيكون “الحرجلة” على موعد مع “الاتحاد”، في مباراة تجمع أصحاب المراكز الوسطى حيث يقبع “الحرجلة” في المركز العاشر بإحدى عشرة نقطة و “الاتحاد” في المركز التاسع بثلاث عشرة نقطة، بينما تختتم مباريات الجولة بعد غد السبت بمباراة “الشرطة” مع “الطليعة”.

اقرأ أيضاً:قبل نهاية الذهاب .. الكرامة بلا خسارة وتشرين الأقوى هجومياً

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع