قمة الجولة بين حطين والكرامة … ومهمة سهلة للجيش أمام الفتوة

تشرين ضيف ثقيل في حلب … وأول اختبار لأيمن حكيم أمام جبلة

سناك سوري _ متابعات

تنطلق غداً الجولة السابعة عشر من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم حيث يلتقي المتصدر “الجيش” بنقاطه الـ35 مع متذيل الترتيب “الفتوة” برصيد 5 نقاط، في مهمة تبدو سهلة أمام “الجيش” الساعي للابتعاد عن “تشرين” أقرب منافسيه الذي يلحقه بنقطة واحدة.

في “حلب” يحلّ “تشرين” الوصيف بـ 34 نقطة ضيفاً ثقيلاً على “الحرية” الذي يحاول الهرب من شبح الهبوط بالمركز 13 برصيد 8 نقاط، مباراة مهمة لـ “تشرين” لمواصلة النتائج الإيجابية والمنافسة على الصدارة.

أما “حطين” الثالث على سلم الترتيب برصيد 33 نقطة فيستضيف “الكرامة” الرابع بـ 32 نقطة في مباراة النقاط المضاعفة، “الحيتان” يسعون للتقدم وحصد النقاط أكثر وخصوصاً بعد تقدمهم في الجولة الماضية بينما “الأزرق الحمصي” يحاول استعادة مركزه ليبقى ضمن المربع الذهبي المنافس على اللقب.

“الوحدة” المتمسك بالمركز الخامس برصيد 29 نقطة أمام تحدٍ جديد بمباراته القادمة مع “جبلة” الثامن بـ 20 نقطة، “النوارس” الذين يعانون من نتائجهم السلبية الأخيرة يحاولون استغلال نقاط ضعف “البرتقالي” الذي غيّر مدربه مؤخراً وخسر خدمات مهاجمه “عبد الرحمن بركات” فيما سيكون اللقاء الاختبار الأول للمدرب الجديد لـ”الوحدة” “أيمن الحكيم”.

“الطليعة” السادس برصيد 24 نقطة يستقبل “الاتحاد” السابع بـ20 نقطة، حيث يحاول الفريقان الحصول على ثلاث نقاط لضمان أفضل مركز لهم في هذا الموسم.

“الوثبة” المستقر في المركز التاسع وبحوزته 19 نقطة يلتقي بـ “الشرطة” العاشر برصيد 18 نقطة في “حمص” على أرض ملعب “خالد بن الوليد” في “حمص” بمباراة تصعب فيها التوقعات بين الطرفين.

أخيراً “الساحل” في المركز 12 برصيد 8 نقاط يقابل “الحرجلة” في المركز 11 برصيد 11 نقطة، ويسعى الفريقان إلى اقتناص نقاط المباراة الثلاث للابتعاد عن المراكز الأخيرة المهددة بالهبوط.

اقرأ أيضاً:الجيش يتمسك بالصدارة وتشرين يقلّص الفارق لنقطة واحدة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع