أخر الأخبارسناك ساخن

بسبب سوء معاملة كلب مواطن سوري يخسر حياته في لبنان

الأمن اللبناني يلقي القبض على الفاعلين ويصدر بياناً خاصاً بالحادثة

سناك سوري – متابعات

توفي الشاب السوري “ي م” من مواليد العام 2004 في مشفى الرسول الأعظم في “لبنان” نتيجة عراك بينه وبين مجموعة من الشبان اللبنانيين في محلّة “السلم” وذلك على خلفية سوء معاملة السوري لكلب.

ووفقاً للبيان الذي أصدره الأمن الداخلي اللبناني واطلع عليه سناك سوري فإن الشاب وصل إلى المشفى بتاريخ 17/10/2020 بزعم أنه سقط عن السطح في حي “السلم” وأنه سرعان ما فارق الحياة، لكن التحقيقات التي قامت بها فصيلة “المريجة” في وحدة الدرك الإقليمي بينت أنه لم تحدث في ذلك اليوم أية حالة سقوط عن سطح مبنى في الحي المذكور ما استدعى القيام بتحقيقات مكثفة لكشف الحقيقة.

اقرأ أيضاً: مجزرة في لبنان تنهي حياة 6 سوريين بينهم طفلان

التحقيقات التي قام بها الدرك كشفت حسب البيان أن الشاب لم يكن وحده على السطح إنما كان برفقة مجموعة من الشباب والذين ذكرهم بالأحرف الأولى من أسمائهم وهم ر. ب. (مواليد عام 1996، لبناني) م. ب.(مواليد عام 2001، لبناني) ح. ن. (مواليد عام 2002، لبناني) ع. س. (مواليد عام 2003، لبناني)، ع. ف. (مواليد عام 2003، لبناني)، موضحاً أن مشادة كلامية حصلت بين “ر ب” والشاب السوري المتوفي بسبب سوء معاملته لكلب وقد تطورت لعراك بالأيدي حيث تدخل الشاب اللبناني “م ب” و قام هو وصديقه بالضغط على رقبة الشاب السوري إلى أن توفى.

وختم البيان بالإشارة إلى أن أنه تم إيقاف الشابين “ر.ب” و “م.ب” فيما لايزال الشباب الآخرون رهن التحقيق.

اقرأ أيضاً: لبنان: قَتل ١٠ أشخاص بينهم سوريون لأنه.. استشرس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى