أخر الأخبارفن

قصي خولي يكشف موعد عرض مسلسل بارانويا

خولي ينشر البرومو الرسمي للمسلسل

كشف الممثل السوري “قصي خولي” عن موعد عرض مسلسل “بارانويا” والذي كان يحمل اسم “توتر عالي” سابقاً، ويجسد “خولي” دور البطولة فيه لكنه لم يكشف عن اسم شخصيته بعد.

سناك سوري – متابعات

ونشر “خولي” عبر حسابه الرسمي على انستغرام البرومو الرسمي للمسلسل وأشار إلى أن موعد عرضه سيكون في 2 كانون الأول المقبل، وكشفت شخصية “الخولي” خلال البرومو أنه مصاب بمرض فصام الشخصية حيث قال خلال البرومو: «العاقل والسوي لا يمكن أن يرتكب جريمة هي بحد ذاتها فكرة قابلة للنقاش مرض الفصام مليء غميق مختلف، أنا ماني خايف من شي».

العمل من إخراج ونص السوري “أسامة عبيد” من إنتاج شركة “الصبّاح” ويتم تصوير مشاهد المسلسل في “لبنان”، ويقوم العمل على 12 حلقة فقط، وهو من بطولة “ريم نصر” إلى جانب “الخولي” بالإضافة لمشاركة “علي سكر” “بيير داغر” “داليدا خليل” “سعيد سرحان” “ريتا حايك” وغيرهم.

وكانت “نصر” قد نشرت عبر حسابها الرسمي على انستغرام قبل يومين صورة تجمعها بـ “خولي” و”ريتا حايك” وكتبت عليها: «شو بتتوقعوا اسم شخصيتي بالعمل؟».

يذكر أن “خولي” وعد متابعيه بتقديم عمل مختلف خلال مسلسل “بارانويا” الذي تقوم أحداثه على التشويق والغموض معرباً عن أمله بأن ينال إعجاب المتابعين.

اقرأ أيضاً: قصي خولي بطلاً لـ بارانويا بدلاً من توتر عالي 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى