أخر الأخباررياضة

بعد شهر من التوقف.. تحديد موعد عودة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم

أولى مراحل الإياب تنطلق مع الميركاتو الشتوي.. فهل يشهد الدوري تحولات في النتائج؟

حدد اتحاد كرة القدم يوم الجمعة 9 من شباط موعداً لاستئناف بطولة الدوري الممتاز لفئة الرجال بإقامة 4 مباريات أبرزها لقاء “جبلة” مع “أهلي حلب” فيما يحلّ “الجيش” ضيفاً ثقيلاً على “تشرين”.

سناك سبورت-متابعات

وفي باقي المواجهات يسافر “الطليعة” إلى “حمص” للقاء “الوثبة” في حين يستضيف “الوحدة” نظيره “حطين” بينما “الحرية” سيواجه “الساحل” في “حلب”.

على أن تختتم مباريات الجولة يوم السبت بلقاء “الفتوة” مع “الكرامة” على ملعب “الجلاء” في “دمشق”. وستنطلق جميع المباريات عند الساعة الثانية ظهراً.

ويتصدر “الفتوة” ترتيب الدوري بـ 27 نقطة بفارق 7 نقاط عن “جبلة” و”حطين” اللذين يملكان 20 نقطة يليهما “تشرين” بـ 18 نقطة ثم “الطليعة” 16 و”الجيش” و”الوثبة” بـ 15 نقطة لكل منهما.

ثم يأتي “الكرامة” في المركز الثامن بـ 14 نقطة يليه “أهلي حلب” بـ 13 ثم “الوحدة” بـ 10 يليه “الساحل” بـ 8 وأخيراً “الحرية” بـ 4 نقاط.

ويتصدر ترتيب هدافي الدوري لاعب “أهلي حلب” “أحمد الأحمد” بـ 6 أهداف يليه كل من لاعب “جبلة” “عبد الرحمن بركات” و”وائل الرفاعي” من “الوثبة” بـ 5 أهداف لكل منهما.

يذكر أن الجولة 12 تعتبر الأولى من مرحلة الإياب، وتلعب بالتزامن مع سوق الانتقالات الشتوية وتأتي بعد التوقف الدوري لمدة شهر تقريباً بسبب استحقاقات المنتخب، فهل سنشاهد مستوىً جديداً للأندية وتغيرات في سلم ترتيب الدوري؟

زر الذهاب إلى الأعلى