قصف عنيف يستهدف 5 أحياء في “حلب”

اندلاع حريق جراء القصف في حلب _ فايسبوك

قصف عنيف يستهدف 5 أحياء مختلفة في المدينة

سناك سوري _ حلب

خسر 6 مدنيين حياتهم ووقعت عشرات الإصابات في صفوف المدنيين في الحصيلة الأولية لسقوط عدة قذائف صاروخية استهدفت أحياء مدينة “حلب”.
الهجوم الصاروخي على المدينة باستهداف حي “الجميلية” وسط المدينة بـ3 قذائف صاروخية ضربت المنطقة المحيطة بالقصر البلدي وتسببت بحسب مصادر محلية بوقوع 3 إصابات متفاوتة تم نقلهم إلى مشافي المدينة.
لتعود الهجمات وتستهدف حي “الحمدانية” بعدة قذائف صاروخية دون أن ترد معلومات عن إصابات، في حين توسّعت دائرة الاستتهداف لأحياء المدينة عبر قصف حي “صلاح الدين” الذي تعرض للقصف للمرة الأولى منذ سنوات ما أسفر عن خسارة 6 مدنيين حياتهم وإصابة عشرات آخرين بجروح واندلاع حريق ضخم في المنطقة.
حالة الرعب التي خيمت على المدينة جاءت إثر استمرار القصف على أحياء مختلفة ومتباعدة في المدينة حيث ذكرت مصادر محلية أن قذيفتين صاروخيتين ضربتا حي “المشهد” في محيط جامع “المؤمنين” إضافة إلى قذيفة استهدفت حي “سيف الدولة” وسط المدينة سقطت في محيط حديقة “سيف الدولة”.

اقرأ أيضاً:من جديد … “حلب” تحت قصف “النصرة”!

وكانت مدينة “حلب” قد تعرضت له المدينة ليلة أمس إضافة إلى الهجمات الصاروخية الأسبوع الماضي التي أوقعت عدة ضحايا بينهم طفلة في السادسة من عمرها ورجل ستيني.
وذكرت مصادر محلية أن القذائف التي ضربت أحياء المدينة أطلقت من مناطق انتشار “جبهة النصرة” في الضواحي الغربية لـ”حلب”، فيما سمع دوي ضربات المدفعية الثقيلة للجيش السوري عقب سقوط القذائف، في الوقت الذي سادت فيه أجواء من التوتر في شوارع المدينة رغم تراجع أصوات القصف.

اقرأ أيضاً:قصف عنيف على “حلب” و حالة هلع بين المدنيين

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع