قبنض: منزلي بلا جرة غاز منذ 4 أيام!

محمد قبنض - فيسبوك

محمد قبنض يوضح حقيقة الفيديو الذي انتشر له في مجلس الشعب

سناك سوري – متابعات

كشف المنتج “محمد قبنض” عن حقيقة الفيديو الذي انتشر له في “مجلس الشعب” عام 2018، مؤكداً أن ليس لديه حراس شخصيين ولايسمح لأبنائه بدخول مجال الفن، وأن شركته “قبنض ميديا” لا تتعامل مع الفنانين المعارضين خلال الأزمة.

خلال لقاء أجرته معه “ديلي دراما” تحدث “قبنض” عن الفيديو الذي انتشر له في “مجلس الشعب”، عام 2018 وذكر من خلاله حينها أن “الإعلام ضروري والطبل والزمر ضروري”، قائلاً: «الفيديو لم يكن صحيح لأنه مجتزأ ولأنه فُهم خارج سياقه بسبب تعرضه للقص».

اقرأ أيضاً: محمد قبنض: لا أحب الشهرة مطلقاً.. وليس لدي علاقات نسائية

وأوضح أن «أحد الزملاء النواب في المجلس حينها قال لوزير الإعلام السابق “رامز ترجمان”، أن محافظة “حلب” لم ترجع بعد وأنت تُطبل وتزمر أنها عادت، ليرد عليه “قبنض” “حلب” لو بيرجع منها شبر أو أي منطقة سورية نحن لازم نزمر ونطبل».. منتقداً تقبل الناس لما تقوله قنوات مثل “الجزيرة” و”العربية” عن الأوضاع في “سوريا” وبذات الوقت ينتقدون ما تقوله القنوات السورية.

المنتج السوري أكد أنه يعطي الأجور للفنانين الذين يعملون معه بحسب ما يستحقه كل منهم، رافضاً الكشف عن أعلى أجر قدمه لفنان خلال تصوير مسلسل “شارع شيكاغو” كما رفض الكشف عن ميزانية المسلسل والثمن الذي حصل عليه مقابل بيع المسلسل، مشيراً إلى أن تلك الأمور تكفل بها ابنه “أيهم قبنض”.

وأضاف أن لديه 4 أبناء “أيهم” و”راما” و”لانا” و”ألين” وأن إحدى بناته مهندسة وأخرى طبيبة أسنان، مؤكداً أنه يرفض دخول أبنائه إلى مجال الفن والتمثيل، لافتاً إلى أنه ليس لديه حراس شخصيين، ولايحمل السلاح.

لدى سؤاله عن إمكانية تعامله مع الفنانين السوريين المعارضين،  قال “قبنض” أنه «يضع إعلاناً في مكتبه ينص على عدم تعامل شركته مع الفنانين المعارضين خلال الأزمة، بسبب آرائهم وانتقاداتهم التي يتحدثون بها في الخارج وتطال الداخل السوري».

وأكد “قبنض” أنه كغيره من الناس يعاني من أزمات انقطاع الغاز والبنزين، كاشفاً أن منزله بلا جرة غاز منذ 4 أيام ويضطر لشراء الغاز بمبلغ كبير كونه لا يملك بطاقة ذكية، في ذات الوقت أوضح أنها لايريد أن يملك هذه البطاقة لأن لديه القدرة التي تساعده على شراء تلك المواد حتى لوكانت مرتفعة الثمن، معتبراً أن الفقراء لهم الأولوية في الحصول على مخصصات تلك البطاقة.

اقرأ أيضاً: محمد قبنض مستشاراً لحزب التطوير والتحديث في سوريا

“محمد قبنض” من مواليد 1953 هو مالك ورئيس مجلس إدارة شركة “قبنض ميديا” للإنتاج والتوزيع الفني، وعضو سابق في “مجلس الشعب السوري”، ومدير عام وشريك مؤسس في شركة “الأيهم” الاستثمارية.

يذكر أن من أهم الأعمال الدرامية التي أنتجتها شركة “قبنض” التي تأسست عام 2007 منها “باب الحارة 10” و”باب الحارة 11″، “بروكار”، “الجوكر”، “عطر الشام”، “كرسي الزعيم”، “لو جارت الأيام”، “الغريب”، “الفرصة الأخيرة”، “عناية مشددة”، “فتت لعبت”، “نساء من هذا الزمان”، “لعنة الطين”، “زمن البرغوث”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: رشا شربتجي: لا أصلح للتمثيل.. وحارة القبة يستحق الاعتذار 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع