أخر الأخبارفن

قبل نهايته الأخيرة… الهيبة يتصدر منصات السوشال ميديا

متابع: الحلقة لخصت وجع سوريا ... هل يموت جبل في النهاية؟

سناك سوري – متابعات

شارف مسلسل “الهيبة” بجزئه الخامس والذي يحمل عنوان “الهيبة جبل” على الانتهاء، ولاقى هذا الجزء الكثير من المتابعات والمشاهدات وتضاربت الآراء بين سلبية وإيجابية ولكنه حقق انتشاراً كبيراً كحال الأجزاء السابقة، حيث عرضته المقاهي على شاشتها وكانت الناس تتابعه باستمرار هناك وفي منازلها وحتى على موبايلاتها.

حلقة أمس التي كانت تحمل الرقم 28 أخذت أصداءً كبيرة بين المتابعين وكثيراً منهم أسقطوا أحداث الحلقة التي شهدت حرباً مع تنظيم “داعش” بما حدث خلال الحرب السورية، حيث اعتبر “محمد” في تعليق على فايسبوك أن “الهيبة” يناقش القضية السورية بمنظور تراجيدي رائع على حد وصفه، مستشهداً بدخول “داعش” على قرية “الهيبة” ونزوح أهالي القرية.

وتابع “محمد” أن هذا الجزء بشكل حرفي مختلف عن باقي الأجزاء وفق حديثه وختم حديثه: «حلقة اليوم لخصت وجع سوريا خلال دقائق»، وانهالت التعليقات التي اختلفت بين مؤيد ومخالف لرأيه.

اقرأ أيضاً: أنباء عن انضمام التركية هاندا ارتشيل لمسلسل الهيبة 

حيث اعتبر “ليث” أن هناك مبالغة في هذا الجزء أكثر بكثير من الأجزاء السابقة، وحساب يحمل اسم “فيرو” قال أن الحلقة لم تلخص 1% من الأزمة السورية وماحدث خلال الحرب هو أكبر من أن يلخص بمسلسل “الهيبة” بغض النظر عن أنه مشوّق على حد قوله.

وحساب باسم “لا أحد” قال بأنه يتفق مع “محمد” معتبراً أن هذا الجزء محترم وقصته واقعية وفيه حبكة درامية محترمة على حد وصفه قائلاً أنه ليس كالأجزاء الأربعة السابقة، “ليال” قالت أنه كان يجب أن تبقى شخصية “صخر” التي يجسدها الممثل السوري “أويس مخللاتي” ضمن العمل.

فيما كان متابعون آخرون يخمنون فيما إذا كانت شخصية “جبل” التي يجسدها الممثل السوري “تيم حسن” ستنتهي بالموت، بينما كان من الواضح أن المخرج السوري “سامر برقاوي” برفقة طاقم العمل كاملاً استطاع أن يجذب الجماهير بشدة ويحفّز التشويق لديهم ليترك الأجوبة على أسئلتهم ربما في الحلقة الأخيرة من هذا الجزء الأخير من السلسلة.

اقرأ أيضاً: تيم حسن يواجه انتقادات بسبب كلمات نابية في الهيبة 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى