قاسم ملحو ينتقد تعليقات المتنمرين .. كانو يكتبو ع بواب الحمامات

قاسم ملحو - فيسبوك

ملحو: التعبير بتعليقك يعكس مناخ أخلاقك

سناك سوري – متابعات

أعرب الفنان “قاسم ملحو” عن غضبه من بعض التعليقات التي تحمل جانباً سلبياً من تنمر وشتائم، معتبراً أن المتابعين يعبرون عن أخلاقهم وبيئتهم من خلال التعليقات التي يكتبونها على صفحات مواقع التواصل، قائلاً: «التعبير بتعليقك يعكس مناخ أخلاقك».

الفنان “ملحو” تحدث عن ذلك بمنشور ساخر عبر “فيسبوك”، قائلاً: «الشخص اللي كان يكتب عبارات نابية وفيها شي جنسي ع بواب التواليتات في دور السينما، والحدائق العامة، وعلى جدران بعض المباني الغير مراقبة. هو نفسو إذا شاف سيارة مبيتة بمنطقة مظلمة يمسك مفتاح ما، وبشخطها من أولها لآخرها دون أن يكون هناك بينه، وبين صاحبها أي خلاف، وبمعنى أدق هو لايعرف صاحبها أبداً».

اقرأ أيضاً: بعد انتشار صوره القديمة.. قاسم ملحو: أعتز بكل مراحلي العمرية

وتابع الفنان “ملحو”: «هذه الذهنية هي بالضبط من تترك تعليقات على صفحاتنا، أو ع الصفحات العامة فيها تنمر، وشتم، وسب وهن متخبين ورا شاشات الموبابل.. التعبير بتعليقك يعكس مناخ أخلاقك».

المنشور لقي تفاعلاً من المتابعين، معتبرين أن “ملحو” تمكن من توصيف هذه النوعية من المعلقين السلبيين بدقة، وأن أساس المجتمعات ، والإنسانية هي الأخلاق الكريمة، فيما أشار آخرون إلى أن تعليقات التنمر، والشتائم والتجريح، هي أحد الجوانب المظلمة للتكنولوجيا الحديثة عندما تقع في أيدي متابعين سلبيين.

الفنان “قاسم ملحو” شارك مؤخراً في العمل الدرامي “العميد” من خلال تجسيده لشخصية شاب يدعى “هيثم” وهو زعيم عصابة تتاجر بالأطفال، المسلسل من تأليف، وإخراج “باسم السلكا”.

شارك “قاسم ملحو” أيضاً في الموسم الدرامي الحالي من خلال عملين دراميين من أعمال البيئة الشامية هما “حارة القبة” من تأليف “أسامة كوكش”، وإخراج “رشا شربتجي”، وفي الجزء الثاني من “بروكار” من تأليف “سمير هزيم”، وإخراج “محمد زهير رجب”، ويكمل خلاله “ملحو” أعمال الدور الذي جسده في الجزء الأول باسم “هنائي”.

اقرأ أيضاً: رشا شربتجي أفضل مخرجة عن مسلسلها حارة القبة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع