“قادري” أحدثنا مراكز تدريب خاصة بالمتسولين “والمتسولون وينها دلونا عليها؟”

دخلكن حدا شاف متسول راح عمركز يخبرنا؟

سناك سوري-متابعات

بدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة”ريمة قادري” متفائلة بإنجازات وزارتها لناحية تفعيل مكاتب مكافحة ظاهرة التسول و التشرد بالمحافظات.

المواطنون المتسولون في الشوارع بفعل الحرب وغياب أي أداء فعال للوزارة قبل سنوات الحرب وخلالها يتساءلون عن إجراءات الوزارة لحفظ كرامتهم ومنعهم من التسول والتشرد في الشوراع في ظل الظروف التي تمر بها البلاد ، يتساءلون عن أماكن تواجد مراكز التدريب الخاصة التي أحدثتها الوزارة لاستيعابهم في مختلف المحافظات؟ فهم لم يجدوا حتى الآن سوى عناصر مكافحة يقومون بتنظيم ضبط خاص بهم ويتم الإفراج عنهم بعده نظراً لعدم توفر مكان لإقامتهم.موقع سناك سوري.

الوزيرة بشرت ممثلي الشعب المغلوب على أمره بأنها ستفتتح قريباً مراكز تنمية ريفية تقدم خدمات صحية وحضانة أطفال ،”س التسويف إلنا سنين منسمعها والنتيجة البلد صارت مليانة تسول؟” كما أنها تعمل على مشروع لتعديل بعض المواد الواردة في قانون العاملين الأساسي للدولة رقم 50 للعام 2004 حسب مانقلته جريدة الثورة .

يسمع المواطن كثيراً الوزراء وهم يتحدثون عن إنجازاتهم في مجلس الشعب وأمام الشاشات، لكنهم في الواقع يبحثون بالمجهر عن هذا الإنجازات فلا يجدونها.موقع سناك سوري.

اقرأ أيضا : قاضي سوري : يوجد 150 متسول من عائلة واحدة .. القادري سنكافح التسول

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *