أخر الأخبارفن

مسلسل الغريب.. يجمع كوسا وبسيسو بعيداً عن قصص التاريخ

بعد الزير سالم.. كوسا وبسيسو في عمل جديد.. ما توقعاتكم حول طبيعة ظهورهما؟

شوّق الفنان “بسام كوسا” متابعيه لمسلسل “الغريب”، والذي تشاركه البطولة فيه الفنانة “فرح بسيسو”. بعد لقائهما الأخير منذ 23 عاماً من خلال عمل “الزير سالم”.

سناك سوري _ متابعات

وظهر “كوسا” خلال المقطع الترويجي للعمل والذي نشره على حسابه في “فايسبوك”، بينما يتواجد داخل بهو محكمة. مردداً عبارات تطالب بالعدالة وتحقيقها.

وبدا “كوسا” خلال الفيديو غاضباً مخاطباً أحدهم: «أنا لازم سلمك بإيدي انت لازم تاخد جزاتك بس لحتى اضمن يحاكموك محاكمة عادلة».

في حين لم يتم الإفصاح عن طبيعة الأدوار التي سيؤديها الفنانان خلال “الغريب”، للمخرجة “صوفي بطرس”، وتأليف “لانا الجندي” و”لبنى حداد”.

قبل مسلسل الغريب.. أعمال بسام كوسا وفرح الأخيرة

شهد عام 2000 لقاءً قديماً بين “كوسا وفرح” خلال “الزير سالم” للراحلَين “حاتم علي” والكاتب “ممدوح عدوان”. وقدّم فيه دور “التُّبع اليماني” الذي أحب “بسيسو _ الجليلة”، مع محاولاته لكي تكون له. واقفاً بوجه “كليب بن ربيعة”. الذي ظفر بها بالنهاية.

لم يطل “كوسا” على جمهوره هذا العام رغم الإعلان عن مشاركته في عملين، وذلك لتأجيل عرضهما عن الموسم الرمضاني الفائت. حيث سيشارك في “مال القبان” للمخرج “سيف الدين سبيعي” وتأليف مشترك ما بين “علي وجيه ويامن الحجلي”.

إلى جانب “سلاف فواخرجي وخالد القيش”، ضمن العمل الاجتماعي الذي يعالج الأمور الواقعية وهموم الشارع السوري. وما يعترضها من أزمات ومحاولات الناس في حلها وتجاوزها.

أيضاً يشار إلى أن “كوسا” كان بطل مسلسل “كانون” للمخرج “إياد نحاس”، والذي لم تنته أعمال تصويره قبل الموسم الرمضاني ما أدى لتأجيل عرضه.

أما “فرح” وعلى الصعيد الدرامي، سُجل الحضور الأخير لها عام 2022 عبر مسلسل “MO” بمشاركة السوري “سامر اسماعيل”. بعد انقطاع دام قرابة 8 سنوات منذ عرض “حلاوة روح” عام 2014.

زر الذهاب إلى الأعلى