في جبلة.. مدرس استهزأ بلباس طالبة والأب تفاجىء بتصرف المديرة !

صورة تعبيرية

أمام أعين موجه التربية.. مديرة المدرسة لوالد الطالبة: «إذا ما عاجبك المدرسة انقلون على الخاصة»

سناك سوري-خاص

«عمري قارب الخمسين.. ورح ابكي من الشي يلي صار معي» بهذه الكلمات لخص “عنان عمار” ما حدث مع ابنته في مدرسة “شعبان علي أحمد” بمدينة جبلة، حيث قام أحد المعلمين بالسخرية من ملابسها المتواضعة علماً أنها ترتدي اللباس الرسمي الأمر الذي تسبب بحالة من الانهيار للطفلة، فيما تصرف الموجه العام والمديرة في المدرسة بشكل مفاجىء ومهين بنفس الوقت مع الأب بحسب ما وصف عند مراجعتهم بسبب الحادثة.

الرجل الذي قارب الخمسين من عمره كاد أن يبكي جراء مالحق به في مدرسة ابنته، يقول في الشكوى التي أرسلها لـ “سناك سوري”: «تم التعامل معي بشكل مهين من قبل مديرة المدرسة عقب مراجعتها لمعرفة مبررات الحادثة، وما كان مني إلا أن قمت بالتوجه إلى مدير التربية في مدينة اللاذقية الذي تفاعل مع الحادثة على الفور وأرسل موجه التربية “فيصل حسن” للإطلاع على تفاصيلها”، إلا أن المفاجأة لم تكن هنا بحسب الأب فعقب وصول الموجه إلى المدرسة المذكورة تصرفت المديرة بشكل غير لائق معه بالقول: «إذا مو عاجبتك المدرسة انقول ولادك لشي مدرسة خاصة لأنو مو ناقص غير تضربونا بالعصي كمان».

يضيف الأب بحسرة: «أردت إلقاء التحية على المديرة وموجه المدرسة من أجل حل الخلاف كبادرة حسن نية إلا أن الأخيرة رفضت وبدأت الصراخ: «نحنا مو مشكلتنا مع الطلاب المشكلة مع الأهالي يلي ماعم يفهموا.. وين ما بدك اتوصلا وصلا».

«انمسحت بكرامتنا الأرض» بهذه الكلمات يصف أيضاً الأب ما حصل معه: «ما عادت الشغلة متعلقة ببنتي بس هي القصة متعلقة بطريقة المعاملة.. أنا رجال عمري 47 سنة أنهنت بمؤسسة تعليمية يلي هي بالأساس لكل الناس وبيتعلم فيا الواحد الأدب والأخلاق».

يستطرد في حديثه قائلاً: «ابنتي في الصف السابع مشهود لها بأدبها مع أساتذتها، وهي من رواد الطلائع في الفصاحة والخطابة على مستوى المحافظة وتلقت مؤخراً ثناء بهذا الخصوص في مؤتمر الطلائع الذي جرى مؤخراً في مدينة “جبلة”، وتم التعامل معها بهذه الطريقة فجُّل ما أريده هو استعادة كرامتي وحقي علماً أن موجه التربية دون جميع التفاصيل التي حصلت معنا في المدرسة آنفة الذكر».

وفي ختام حديثه أشار “عنان” إلى أن «مدير التربية في اللاذقية وعده بالكشف عن ملابسات الحادثة وباستعادة حقه في المدرسة ومحاسبة المخطىء كان من كان».

بقي أن نذكر أننا بانتظار رد من قبل إدارة المدرسة أو مديرية التربية على الحادثة.

اقرأ أيضاً : في طرطوس طلاب مدرسة يطلبون جماعياً نقلهم منها.. والسبب؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *