الرئيسيةرياضة

في الصين … مواجهة ودية تجمع سوريا وماليزيا ضمن التحضيرات الآسيوية

السومة يلتحق بمعسكر المنتخب .. وعبد الرحمن ويس ينضم من اليونان

يستعد منتخب سوريا الأول لمواجهة نظيره الماليزي في لقاء ودي يوم الأربعاء عند الساعة 12 ظهراً ،تحضيراً للاستحقاقات القادمة ضمن معسكره المقام في مدينة “تشنغدو” الصينية.

سناك سبورت-متابعات

وأعلن اتحاد الكرة يوم أمس عن اكتمال صفوف المنتخب بوصول كل من اللاعبين “عمر السومة”من “الكويت” و”عبد الرحمن ويس”من “اليونان”.

وأشاد “رفعت الشمالي”رئيس البعثة في تصريحات لصحيفة “الوطن” المحلية بالأجواء الانضباطية العالية من ناحية البرامج والمواعيد ونظام الطعام. والسهر التي تسود أجواء معسكر المنتخب وفق حديثه.

وأضاف “الشمالي” أن التمارين تقام بشكل يومي بإشراف المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر”. مبيناً أن جاهزية اللاعبين جيدة ولا توجد إصابات حتى الآن.

ومن المقرر ان يختتم المنتخب معسكره في 12من الشهر الجاري بلقاء نظيره الصيني. في إطار التحضيرات لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في “قطر” العام المقبل.

وحلّ المنتخب السوري في المجموعة الثانية إلى جانب “أستراليا” و”أوزبكستان” و”الهند”. حيث ستنطلق البطولة في 12 كانون الثاني من العام المقبل وحتى 10 شباط. فيما ينص نظام التأهل إلى الدور التالي على تأهل أول فريقين من كل مجموعة إضافة إلى أفضل 4 فرق حصلت على المركز الثالث.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى