رياضة

في السوق الشتوية..مؤيد عجان ينتقل بين ضفتي الرفاع البحريني

ميلاد حمد وريفا عبد الرحمن يعودان للدوري السوري..وأنس عاجي يغادر الاتحاد

يواصل اللاعبون السوريون حراكهم في سوق الانتقالات الشتوية للموسم الكروي 2022/2023.

سناك سبورت – متابعات

وتنوعت خيارات اللاعبين مؤخرا ما بين العودة للدوري السوري لكرة القدم أو الاستمرار في الاحتراف الخارجي أو مجرد فسخ التعاقد مع أنديتهم السابقة دون تحديد الوجهة الجديدة.

وأعلن ظهير منتخب “سوريا” “مؤيد عجان” انتقاله من “الرفاع الغربي” إلى منافسه في الدوري البحريني “الرفاع الشرقي” ليواصل تجربته البحرينية للعام الثاني على التوالي.

“العجان” عرف تجربة مميزة الموسم الفائت مع “الرفاع الغربي” حين توج بلقبي الدوري وكأس السوبر ووصل مع الفريق للدور نصف نهائي من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

زميل “العجان” السابق في نادي “الوحدة” الجناح “أنس العاجي” كشف عن فسخ تعاقده مع نادي “الاتحاد” البحريني دون أن يحدد وجهته المقبلة.

وبعد أيام من فسخ تعاقده مع “زاخو” العراقي عاد متوسط الميدان “ميلاد حمد” ليمثل فريق “الجيش” منهياً بسرعة تجربته الاحترافية القصيرة في “العراق”.

“حمد” كان قد وقع بعد عودته من “العراق” عقداً مع ناديه الأم “الكرامة” لكن العقد اعتبر لاغياً كون اللاعب سبق أن مثل “الجيش” بداية الموسم الحالي من خلال مسابقة كأس الجمهورية وبالتالي لا يحق له تمثيل 3 أندية مختلفة خلال موسم واحد.

لكن تلك الحالة لم تنطبق على “ريفا عبد الرحمن” الذي مثل “جبلة” مطلع الموسم الحالي قبل انتقاله لنادي “هيدرين” في دوري إقليم “كردستان العراق” ليعود خلال الانتقالات الشتوية وينضم لصفوف “حطين”.

“ريفا” استفاد من عدم اعتراف “الفيفا” بدوري “كردستان العراق” كنشاط احترافي وبالتالي لم تحتسب عملية انتقاله من “جبلة” إلى “هيدرين” كحركة انتقال ثانية لينضم بشكل طبيعي لصفوف “الحيتان”

يذكر أن اللاعبين العائدين للدوري السوري الممتاز لن يتمكنوا من المشاركة مع أنديتهم قبل انطلاق مرحلة الإياب المقررة يوم الجمعة 10 شباط المقبل.

اقرأ أيضاً:ميلاد حمد ينضم لقافلة السوريين المغادرين للدوري العراقي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى