في الجولة 11 .. ديربي في حمص وقمة في العاصمة

الدوري السوري _ انترنت

جبلة يلاقي الاتحاد بلا جمهور .. ولقاء الجيران بين الجيش والشرطة

سناك سوري_ ناصر بكار

تشهد الجولة  الـ 11 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم والتي تنطلق غداً عدداً من المواجهة القوية بينها ديربي في “حمص” وقمة في “دمشق”.

ويلاقي “الكرامة” جاره “الوثبة” على استاد الباسل بحمص، حيث يدخل “النسر الأزرق” اللقاء بطموح الانتصار والاستمرار بالصدارة و تجنب أي تعثر فيما يدخل “فرسان الوثبة” اللقاء وطموحهم إلحاق الخسارة الأولى بالجار وتحقيق الفوز الأول تحت قيادة المدرب محمد خلف.

وفي “دمشق” فلقاء القمة الذي يجمع على أرضية ملعب الفيحاء “الوحدة” المنتشي بانتصاره الأخير على “الفتوة” مع “حطين” صاحب المركز الرابع والساعي وراء مواصلة تضييق الخناق على أصحاب مراكز المقدمة.

و يستضيف “الساحل” نظيره “الفتوة” في مباراة النقاط المضاعفة حيث تجمع متذيل الترتيب وصاحب المركز قبل الأخير، و يسعى الفريقان لتحقيق أول ثلاث نقاط في البطولة.

أما “جبلة” الذي لا تزال نتيجة لقائه مع “الحرجلة” معلقة بعد إيقاف المباراة قبل نهاية وقتها الأصلي،فيلتقي مع “الاتحاد” بمباراة يغيب عنها الحضور الجماهيري بسبب العقوبة على جماهير “النوارس”، ويهدف “أهلي حلب” إلى مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية.

ويواجه “الشرطة” لتعويض خساراته السابقة نادي “الجيش” في ديربي “دمشق”، ويرغب “الزعيم الجيشاوي” بمواصلة مطاردة المتصدر ووصيفه.

وعلى أرضية ملعب الحمدانية بحلب يلعب “الحرية” مع “الطليعة”، أخضر حلب يبحث عن تصحيح المسار أمام “الإعصار الطلعاوي” متقلب النتائج هذا الموسم.

و يستضيف “تشرين” الوصيف نادي “الحرجلة” الذي حقق نتائج إيجابية مؤخراً تحت قيادة مدربه “فراس معسعس”

اقرأ أيضاً:قمة دمشق تلاحق الكرامة على صدارة الدوري

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع