الرئيسيةرياضةشباب ومجتمع

موفق جمعة لـ سناك سوري: منتخبنا بأفضل حالاته

“موسى شماس” لـ سناك سوري: علينا تخفيف الضغط عن اللاعبين

سناك سوري – عبد العظيم العبد الله

أكّد طبيب منتخبنا الوطني لكرة القدم “أحمد كنجو” أن جميع اللاعبين بصحة جيدة، ولا توجد إصابات، خاصة بعد لقاء “اليمن” الودي، أمّا مدرب منتخبنا الألماني “بيرند شتانغه” فقد عبر عن رضاه بالأداء أمام اليمن، وعدم رضاه بالنتيجة، والأهم حالياً بالنسبة له وللمنتخب لقاء الافتتاح مع “فلسطين”.

رئيس الاتحاد الرياضي العام “موفق جمعة” رأى أن المنتخب بأفضل حالاته، وأضاف في حديث مع “سناك سوري”:«لدينا ثقة كبيرة بالمنتخب، حاولنا توفير كل عوامل النجاح للأسماء الكبيرة التي نمتلكها والقادرة على صنع الانتصار، نحن في تواصل يومي مع البعثة ومستعدون لتقديم كل مايلزم، وبحسب تقييمنا ومتابعتنا حتى الآن فإن المنتخب بأفضل حالاته».

وأضاف “جمعة”:«تقييمنا أننا قادرون على بلوغ المربع الذهبي، وأنا متفائل جداً بأننا سنكون بين الأربعة الكبار، وفي الوقت ذاته كلي ثقة بقدرة اللاعبين بالعودة بالكأس إلى أرض الوطن، وهذا ما يأمله ملايين السوريين أيضاً».

الكابتن “موسى شماس” وهو شيخ المدربين السوريين، مازال يتابع المنتخب رغم تقدمه في السن، يجلس أمام التلفاز يتابع أخباره وحتى يحضر مبارياته غير المنقولة تلفزيونياً عبر الانترنت، يقول “شماس” لـ سناك سوري:«هناك مسؤولية كبيرة وضغط على اللاعبين، الكل يطلب منهم أن يكونوا في مراكز متقدمة، أعتقد أنه من المفيد جداً أن نخفف الضغط عنهم ونقول لهم فقط “نحن معكم”، لدينا تشكيلة متوازنة، واستعدادات مثالية لم نشهد مثلها من قبل، وكل الفخر بهؤلاء اللاعبين وبأنهم مرشحون أقوياء لتحقيق إنجاز جيد للكرة السورية».

يذكر أن منتخبنا يواجه “فلسطين” في أولى مبارياته يوم 6/1/2019، ولديه لقاءان آخران في المجموعة ضد “الأردن، واستراليا”، ويتأهل من المجموعة للأدوار المتقدمة المتصدر والوصيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى