فيلدا سمور: نجومية عابد فهد وليدة الحظ

فيلدا سمور - فيسبوك

سمور: يجب الاكتفاء من الأعمال الشامية

سناك سوري – متابعات

انتقدت الفنانة “فيلدا سمور” المسلسل الشامي “الكندوش” من تأليف حسام تحسين بك” وإخراج “سمير حسين”، معتبرةً أنه لم يكن على المستوى المطلوب من ناحية النص وناحية الإخراج.

خلال برنامج “في فخ” قالت “سمور”: أن «”الكندوش” مجموعة من الحكايات البسيطة التي لا تستحق أن تُطرح في مسلسل أو يُرصد له ميزانية كالتي رُصدت له».

اقرأ أيضاً: فيلدا سمور: غُيّبت عن الدراما 10 سنوات.. ولا أغار من شقيقتي

كما أشارت الفنانة “فيلدا سمور” إلى أن أعمال البيئة الشامية تظلم الفنانين، مؤكدةً أنه يجب الاكتفاء بما قُدم من تلك الأعمال حتى الوقت الحالي.

أما عن رأيها ببعض الفنانين السوريين وشهرتهم التي كانت وليدة الحظ أو الموهبة، رأت “سمور” أن الحظ ساعد كل من “شكران مرتجى”، “باسل خياط”، “معتصم النهار”، “ميلاد يوسف”، “صفاء سلطان”.

أما الفنانين الموهوبين من وجهة نظرها، فهم “سلاف فواخرجي”، “سلافة معمار”، “أمل عرفة”، “قصي خولي”، “يامن حجلي”، بينما رأت نجومية “عابد فهد” وليدة الحظ مع الموهبة.

يذكر أن “فيلدا سمور” قدمت عدة أعمال فنية منها في الدراما “بروكار”، “باب الحارة”، “صراع على المال”، “الزير سالم”، “جريمة في الذاكرة”، وفي المسرح “ليلة وداع”، “دونكيشوت وحومن”، أما في السينما شاركت بـ”خلف الأسوار”، “وقائع العام”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: آندريه سكاف ينضم لمسلسل الهيبة بمشهد واحد

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع