أخر الأخبارفن

فيك آب.. تفاؤل سوري بالعودة للمنافسة العربية سينمائياً

نظلي الرواس تحتفل بالعمل مع أيمن زيدان

سناك سوري – متابعات

وسط ندرة في الإنتاج السينمائي الخاص في “سوريا”، واقتصار معظم الأعمال على إنتاج وتمويل بـ”المؤسسة العامة للسينما” منذ تأسيسها في الستينات، تشهد السينما عودة الإنتاج الخاص من خلال فيلم “فيك آب” الذي بدأ تصويره حديثاً وسط توقعات أن يعيد “السينما السورية” إلى المنافسة مع الأفلام العربية.

“فيك آب” فيلم سوري، من إنتاج شركة “سراب” للإنتاج الفني، وبطولة نخبة من الفنانين السوريين منهم “أيمن زيدان” “نظلي الرواس”، “رواد عليو”، و”محمد خاوندي”، وآخرين.

اقرأ أيضاً: القضية الفلسطينية في عيون السينما السورية 

مخرج الفيلم “أحمد إبراهيم” أوضح في بيان صحفي، لوسائل إعلامية، أهمية الفيلم الجديد من عدة جوانب بدايةً أنه يعيد الإنتاج الخاص في المجال السينمائي إلى “سوريا”، متوقعاً بعد ذلك أن تغزو الأفلام السورية شباك التذاكر وصالات العرض.

من جهته، اعتبر الفنان “أيمن زيدان” من خلال بيانه الصحفي، أن امتلاك فيلم “فيك آب” لأدوات النجاح الكافية سيساعد على المنافسة مع الأعمال السينمائية في العالم العربي.. وسيكون بوابة لعودة سينما القطاع الخاص في “سوريا”.

فيلم “فيك آب” الذي تدور أحداثه حول عائلة ثرية ودار لكبار السن وأحداث درامية متنوعة ومشوقة، بحسب “زيدان” ينتمي إلى الكوميديا العائلية، وممتزجة بمواقف إنسانية.

بدورها، نشرت الفنانة “ناظلي الرواس” عبر صفحتها في “فيسبوك” صور لها برفقة الفنان “زيدان” من كواليس التصوير، وقالت في تعليق: «وأخيراً.. مع الأستاذ العزيز “أيمن زيدان”.. والمخرج “أحمد إبراهيم.. انتظرونا في فيك آب».

وكانت الفنانة “ناظلي الرواس” شاركت سابقاً بفيلم “دمشق – حلب” عام 2019، أما الفنان “أيمن زيدان” فكان له العديد من المشاركات في الأفلام السينمائية السورية منها “الأب” عام 2015، و”درب السماء” عام 2016، و”مسافرو الحرب” عام 2017.

اقرأ أيضاً: السينما السورية تدعو لشطب mbc من القنوات الفضائية


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى