فوز مثير لتشرين يبقيه بالصدارة .. والساحل يفاجئ حطين

فرحة لاعبي تشرين _ فايسبوك

الجيش يواصل ملاحقة المتصدر والكرامة يخرج بنقطة أمام الحرية

سناك سوري – متابعات

حافظ “تشرين” على صدارته للدوري ضمن مجريات الجولة الـ 21 من الدوري السوري الممتاز بعد تغلبه على “جبلة” بثلاثة أهداف لهدف، في مباراة مثيرة شهدت تقدماً لـ”جبلة” في بدايتها وعودة تشرينية تكلّلت بالفوز إضافة لاعتراض كبير من لاعبي “جبلة” على ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح “البحّارة”.

وسجل أهداف اللقاء “محمود البحر” لـ “جبلة” و”عمر ريحاوي” من ضربة جزاء و”محمد المرمور” و”ماهر دعبول” لـ “تشرين”، وحافظ تشرين على الفارق بخمس نقاط بين أقرب ملاحقيه “الجيش” حيث وصل رصيده إلى 49 نقطة فيما حلّ “جبلة” في المركز السابع برصيد 26 نقطة.

وتغلب “الجيش” الوصيف بـ 44 نقطة على “الوثبة” المتقدم للمركز الثامن برصيد 24 نقطة بهدفين لهدف، سجل لـ “الجيش” “محمد الواكد” و”مؤمن ناجي” ولـ “الوثبة” “باهوز محمد”.

في حين تعثر “حطين” الثالث برصيد 40 نقطة أمام “الساحل” صاحب المركز 13 برصيد 13 نقطة بهدف نظيف سجله “مؤنس أبو عمشة” وشهد اللقاء إهدار ضربة جزاء لـ “حطين” عن طريق “مارديك مارديكيان”.

وفرض “الحرية” التعادل السلبي على “الكرامة” ليكسب نقطة ثمينة منه وبقي في المركز الأخير برصيد 9 نقاط بينما لا زال “الكرامة” في المركز الخامس برصيد 39 نقطة.

كما حقق “الفتوة” فوزاً مهماً على “الاتحاد” بهدفين لهدف، ليبقى بالمركز 12 برصيد 13 نقطة وتراجع “الاتحاد” للمركز التاسع برصيد 24 نقطة، سجل لـ “الفتوة” “علي بعاج” و”رجا رافع”و لـ “الاتحاد” “زكريا حنان”.

التعادل السلبي كان سيد الموقف بلقاء “الحرجلة” و”الشرطة” ليكسب كل منهما نقطة، وبقي “الحرجلة” بالمركز 11 برصيد 19 نقطة و”الشرطة” بالمركز 10 برصيد 23 نقطة.

اقرأ أيضاً: الكرامة يحاول استثمار تعثر الوحدة .. وتشرين بانتظار الديربي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع