أخر الأخبارفن

فواخرجي تدخل البوابات السبع … ومعمار عالحد

فواخرجي تعترف بقتل روح .. ومعمار تحت معاناة كورونا

نشرت الممثلة السورية “سلاف فواخرجي” برومو مسلسها الجديد “عنبر 6” والذي من المفترض أن يتم عرضه للمرة الأولى غداً على منصة “شاهد vip”.

سناك سوري – متابعات

حيث كشف البرومو الذي نشرته “فواخرجي” عبر حسابها الرسمي على انستغرام اليوم أنها ستتورط بجريمة قتل في المسلسل كما كشف عن اسم الشخصية التي تجسدها والصعوبات التي ستعانيها وتواجهها خلال الحلقات

وظهرت “فواخرجي” في البرومو  وهي تقول: «أنا رهف سليمان المرزوقي قتلت روح .. كل لحظة عم تمرق عليي سنة النهار طويل … شو طالع بإيدي بدي عيش هون بدي اتعود»، المسلسل من إخراج “علي العلي” وسيناريو “هاني سرحان” و”دعاء عبد الوهاب” ومن إنتاج “جمال سنان” وهو من أعمال “شاهد” الأصلية.

مقالات ذات صلة

كما ستشارك “فواخرجي” بمسلسل جديد يحمل عنوان “البوابات السبع” إلى جانب الممثل السوري “غسان مسعود” من تأليف وإخراج السوري “محمد عبد العزيز”، وسيكون هذا التعاون الثاني مع “عبد العزيز” و”مسعود” حيث سبق وتعاونت مع “عبد العزيز” في مسلسل “شارع شيكاغو” ومع “مسعود” بمسلسل “ذكريات الزمن القادم”.

اقرأ أيضاً: المخرج محمد عبد العزيز يحضّر لمسلسل خيال علمي 

من جهتها أعلنت الممثلة السورية “سلافة معمار” عن مسلسل جديد لها يحمل عنوان “عالحد” سيتم عرضه أيضاً على منصة “شاهد vip”، المسلسل من إخراج “ليل م. راجحة” وتأليف “لبنى حداد” و”لانا الجندي” وإنتاج شركة “الصباح إخوان”.

وكتبت “معمار” عبر حسابها الرسمي على انستغرام: «بتمنى نكون عند حسن ظن الجمهور والمحبين»، فيما لم تكشف عن موعد عرض العمل وكتبت قريباً على منصة شاهد vip.

المسلسل مؤلف من 12 حلقة ويجمع مابين “معمار” والممثلة السورية “صباح الجزائري”، وتم تصوير العمل في “بيروت” ويجمع العديد من الممثلين السوريين واللبنانيين، ويتحدث العمل عن الضغوطات الاجتماعية التي يتعرض لها الناس في المجتمعات العربية، بالإضافة لتأثير فيروس كورونا السلبي على الصعيد النفسي والاقتصادي.

اقرأ أيضاً: لصالح الدراما المشتركة.. سلافة معمار تغادر حارة القبة 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى
P