فنان سوري يتحدث عن تجربته مع البنزين والبطاقة الذكية

ازدحام على محطات وقود - سناك سوري

فنان سوري يتحدث عن تجربته مع البنزين والبطاقة الذكية

سناك سوري – دمشق

تحدث الفنان “عدنان أبو الشامات” عن تجربته مع البطاقة الذكية، والآلية الجديدة التي تم إتباعها مؤخراً للحصول على مادة البنزين عبر البطاقة.

“أبو الشامات” ظهر في بث مباشر عبر صفحته في “فيسبوك”، وأرفقه بمنشور كتب فيه “البنزين والبطاقة الذكية”، وقال: «أنا حبيت خبركم عن تجربتي مع البطاقة الذكية والبنزين، أنا من شوي اجتني رسالة قصيرة قالولي روح على محطة “الجد” بـ”ساحة التحرير” باتجاه “القصاع”، لما اجيت الكازية ما في عليها عجقة أبداً.. والتعباية ما أخدت معي 10 دقائق.. على ما يبدو هاد الموضوع بريح الجميع وانشا الله تبقى بلدنا بخير».

اقرأ أيضاً:  بسبب البنزين.. عدنان أبو الشامات يُكمل تصوير مشاهده عبر الموبايل

ولقي الفيديو تفاعلاً من متابعي “أبو الشامات” معتبرين أن بدء تطبيق آلية الحصول على البنزين عبر البطاقة الذكية يُنظم تلك العملية ويُجنب الازدحام ويُعد من الأمور الإيجابية في حال تم تنفيذه بشكل سليم، فيما انتقد آخرون البطء في إرسال الرسائل للمستفيدين.

ومنذ أسابيع، ينتظر السوريون لساعات طويلة في طوابير للحصول على البنزين، نتيجة أزمة خانقة تمر بها البلاد وهي الثالثة من نوعها خلال أقل من عام.

يأتي ذلك بعد أن كشف الفنان “عدنان أبو الشامات” أمس أنه سيضطر إلى تصوير أحد مشاهده التمثيلية من خلال الهاتف المحمول عوضاً عن سفره إلى موقع التصوير في “مشتى الحلو” بمحافظة “طرطوس” بسبب أزمة البنزين.

اقرأ أيضاً: ما سرّ ثياب باسل خياط التي شغلت السوشل ميديا؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع