أخر الأخبارفن

فنانون لزميلهم يحيى بيازي: انهض فالفن يليق بك

حملة دعم وتضامن مع الفنان يحيى بيازي

لم يمضِ وقت على انتشار مقطع الفنان “يحيى بيازي” مع زميله “وائل شرف”، والذي ظهر به في حالة صحية حرجة عاتباً على قلة السؤال عنه. حتى بادر زملاؤه بالوسط الفني بالتعبير عن تعاطفهم معه وتمنياتهم له بالسلامة.

سناك سوري _ دمشق

فقد أكدت “أمل عرفة” على عدم معرفتها بما حصل معه، وكتبت له على حسابها في”فيسبوك” “سلامتك يازميلنا ورفيقنا المحترم”. وعبرت “تولين بكري” عن صدمتها وحزنها، ولاسيما أنها كانت مجتمعة معه منذ فترة قريبة، وذكرت أنه كان بقمة نشاطه.

بدوره أشار “كرم الشعراني” إلى روح “بيازي” القوية، والتي يمكنه من خلالها الوقوف في وجه أي مرض، متمنية عودته بشكل أقوى. ليشابه تمني “سوسن ميخائيل” التي دعت له بالعودة القريبة (وتتشاقى علينا بالتصوير وتضحكنا من قلبنا).

كما أعربت “سلاف فواخرجي” عن محبة الجميع له الذين ينتظرون عودته بصحته، ويقفون بجانبه بكل ظرف. كمنشور “هبة نور” الذي أكدت به على ذلك، ووصفته بالجميل قلباً وقالباً.

ودعا له “عدنان أبو الشامات” بالسلامة، مع “خالد القيش” الذي تمنى له العودة بشكل أقوى، لتشاركهم تلك الأمنية “إمارات رزق”.

ومن جهتها، بينت “ريم زينو” في رسالتها له، أنه استفقادة الله رحمة وهي شِدة وتزول، وسيعود “بيازي” بضحكته الحلوة. وليدعوه “قاسم ملحو” إلى النهوض فالفن يليق به، مضيفاً أن محبتهم له يجب أن تعطيه قطار من حماس وجناحين من الهمة.

اقرأ ايضاً: يحيى بيازي يكشف تطورات شخصيته في مسلسل حارس القدس

يذكر أن “بيازي” ظهر في فيديو مصور على منصة “تيك توك”، مع زميله “وائل شرف”، وتحدث خلاله عن أسفه وخيبة أمله بزملائه الفنانين، الذين لم يسألوا عنه بوعكته الصحية.

ووجه حديثه إلى “شرف” قائلاً له “أنت أول ما شفتني التهفت وسألت عليي وبتعرف كل العالم ما حدا اتصل علي تلفون”.
وقام حينها “شرف” بمواساته وبرر أن الظروف قد تقف عائقاً أمام بعض الواجبات، ليرد عليه ” ليكك إنت ما عندك ظروف وليكك طلعت معي واطمنت علي”.

وبدورها وكما جاء في صحيفة “الوطن”المحلية، أن نقابة الفنانين السوريين لم تكن على علم بمرضه.

وتضاربت الأنباء حول المرض الذي أصاب “بيازي” والذي ظهر فيه، يعاني من صعوبة نطق، وتم القول أنه تعرض لجلطة دماغية سببت له شلل نصفي. وقسم أعلن عن إصابته بالتصلب اللويحي. الذي يصيب المركز العصبي في الدماغ.

كما ظهر “بيازي” مساء أمس في فيديو مع المغني “عمار الكوفي” عبر “تيك توك”، وأخبره أنه سيجري عملية وتعود أموره بعدها كما كانت. دون أن يكشف عن طبيعة مرضه.

يذكر أن العمل الأخير الذي ظهر به “بيازي” كان “جوقة عزيزة” الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الفائت.

اقرأ أيضاً:في ذكرى رحيله الـ9.. كيف استذكر الفنانون زميلهم نضال سيجري؟

زر الذهاب إلى الأعلى