فنانون سوريون يعايدون جمهورهم على طريقتهم الخاصة

هبة نور بالحجاب ونسرين طافش بإطلالة مختلفة.. هذا ما تمناه فنانون سوريون في عيد الأضحى ..

سناك سوري – دمشق

نشر عدد من الفنانين السوريين معايدات في أولى أيام عيد الأضحى، متمنين لعائلاتهم ولجمهورهم ومحبيهم الخير والفرح في هذه المناسبة.

الفنانة “نسرين طافش” أطلت على جمهورها بصورة نشرتها في “انستغرام” تظهر فيها وهي ترتدي الملابس العربية التقليدية “العباءة”، وقالت في تعليق: «اللهم استجب دعائنا في يوم عرفة.. و عيد أضحى مبارك يحمل معه الصحة السلام والفرح لكل العالم».

اقرأ أيضاً: سوزان نجم الدين تشكو البعاد والحرمان من أولادها وعائلتها

أما الفنانة “هبة نور” نشرت عبر “فيسبوك” صورة جديدة لها وهي ترتدي الحجاب، وقالت في تعليق أرفقته مع الصورة: «حبيت طل عليكم بالحجاب.. أضحى مبارك للجميع».

من جهتها، كتبت الفنانة “سلاف فواخرجي”: «ينعاد عالكل بخير وسلام ومحبة ورحمة.. ولما بتنوجد الرحمة بتنوجد كل المعاني الحلوة.. وبصير في أمل… أمل باليوم وبصير».

كما توجهت الفنانة “ديمة قندلفت” بمعايدة جمهورها بكلمات لطيفة، متمنية لهم راحة البال، داعيةً إلى مساعدة الأشخاص المحتاجين، وقالت: «ان شاء الله دايماً بالصحة وراحة البال.. والأعياد تجمعنا دايماً على الخير ومساعدة كل شخص محتاج.. كل عيد وانتو بخير».

أما الفنان “معتصم النهار” نشر صورة له برفقة زوجته “لين برنجكجي”، وطفلتهما الصغيرة “ساندرا”، وكتب في تعليق أرفقه مع الصورة وأعرب من خلاله عن اشتياقه لعائلته، قائلاً: «هديتي من السما .. اشتقتلكن قد الدنيا.. كل عام وأنتم وعائلاتكم بألف خير.. عيد أضحى مبارك».

اقرأ أيضاً: عمل جديد يجمع معتصم النهار مع نادين نجيم

بدوره، عايد الفنان “مصطفى الخاني” الجمهور والمتابعين بطريقة لطيفة وكوميدية، حيث أرفق معايدته بفيديو لأحد مشاهده في مسلسل “باب الحارة” الذي أدى خلاله دور “النمس” إحدى الشخصيات الأكثر شهرة وأحبها الجمهور لـ”الخاني” وهو يعايد رئيس الكركون “أبو جودت”.

كما أطل الفنان “أيمن عبد السلام” على الجمهور من خلال فيديو، قال فيه: «يسعد صباحكم كل عام وأنتم بألف ألف ألف خير.. ينعاد عليكم بالصحة والسلامة».

الفنان “باسم ياخور” هنّأ جمهوره بعيد الأضحى في منشور له عبر “فيسبوك”، قائلاً: «عيد أضحى مبارك عليكم وعلى أحبائكم وأهاليكم يا أصدقائي الرائعين.. كل عام وانتم بألف ألف خير».

كما حرص الفنان “ياخور” على الرد على معايدات محبيه ومتابعية ممن تفاعلوا مع المنشور في خانة التعليقات، متمنياً لهم السعادة والحب.

اقرأ أيضاً: تولاي هارون تُلاعب أفعى ضخمة وتصدم جمهورها

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع