فرح بسيسو تعود إلى عالم التمثيل عبر هذا المشروع

شكران مرتجى - فرح بسيسو

هل انتهى الخلاف بين شكران مرتجى وفرح بسيسو؟

سناك سوري – متابعات

عادت الفنانة “فرح بسيسو” بعد غياب لسنوات إلى عالم التمثيل من خلال مشروع جديد أعلنت عنه عبر فيديو نشرته على “انستغرام”.

“بسيسو” أطلت على جمهورها ، معلنة خوضها تجربة جديدة من خلال إعطائها دورة إعداد ممثل في “أميركا”، مؤكدةً أنها تستعد منذ مدة لإعطاء خبرتها بالتمثيل للمنتسبين في الدورة المقرر عقدها بعد عيد الفطر، وطلبت من المتابعين المهتمين، التواصل معها عبر البريد الإلكتروني للتسجيل.

اقرأ أيضاً: لماذا ألغت فرح بسيسو متابعتها للجميع عبر السوشال ميديا؟

من جهتها، قامت الفنانة “شكران مرتجى” بطي خلافها مع “بسيسو” وأعادت نشر الفيديو عبر حسابها دعماً منها للفنانة “فرح بسيسو”،  ومن الواضح أن الأخيرة قبلت بمصالحة “شكران مرتجى”، بعد سنوات من الخلاف، وكتبت لها عبر خاصية الـ “ستوري”: “ما أحلاكي”.

وكانت الفنانة “بسيسو” أعلنت سابقاً في فيديو عبر “انستغرام” أن مشكلتها مع “شكران مرتجى” إنسانية، بسبب رأي الأخيرة المتعلق بحادثة انتحار الفنان “حسن رابح” عام 2006، من شرفة البناء الذي يقيم فيه بالعاصمة اللبنانية “بيروت”.

اقرأ أيضاً: كندة حنا لمنتقديها في الكندوش: بلعب الدور اللي بيعجبني

“مرتجى” أكدت لاحقاً أنها تحب الفنانة “فرح بسيسو” وأن زعلها حدث بسبب سوء تفاهم بينهما، مشيرةً إلى أنها لاتنسى وقوف “بسيسو” إلى جانبها عندما توفي والدها، وأنهما زميلتان في دفعة واحدة بمعهد التمثيل، وينتميان إلى نفس المكان في “غزة” بـ”فلسطين”.

يذكر أن “فرح بسيسو” غابت عن الساحة الفنية منذ عام 2014 من أجل إعطاء وقتها لأطفالها وعائلتها، بعد أن شاركت خلال العام نفسه في المسلسل المشترك “حلاوة الروح”  من تأليف “رافي وهبة” وإخراج الراحل “شوقي الماجري”.

اقرأ أيضاً: متابعون يختارون أفضل الفنانين خلال دراما رمضان 2021.. من هم؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع