فراس معلا: الرياضة السورية على موعد 10 أيام حاسمة

اجتماع رئيس الاتحاد الرياضي مع اتحاد السلة _ فايسبوك

علاء جوخه جي: معسكران للمنتخب بعد رمضان

سناك سوري – متابعات

قال رئيس الاتحاد الرياضي العام “فراس معلا” في اجتماع له مع اتحاد كرة السلة أنه يثق بالمنتخب وأكد على ضرورة التحضير الجيد وأن الاتحاد سيقدم كل الدعم خلال هذه الفترة بما فيها تأمين معسكر خارجي.

وبيّن “معلا” أن من يستطيع الفوز على “إيران” قادر على تحقيق نتيجة جيدة مع أي منتخب آخر، مشيراً إلى أن الرياضة السورية على موعد مع عشرة أيام هامة وحاسمة في حزيران المقبل من خلال مشاركة منتخب كرة السلة في النافذة الثالثة من التصفيات المؤهلة للنهائيات الآسيوية، إضافة إلى استئناف منتخب كرة القدم مشواره في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا 2023 وكأس العالم 2022 في الشهر ذاته.

بدوره قال رئيس اتحاد كرة السلة المؤقت “علاء جوخه جي” أن التحضيرات ستبدأ بعد انتهاء شهر رمضان حيث سيقام معسكر تدريبي داخلي ومعسكر خارجي يتخلله لقاءات ودية مع فرق قوية من أجل رفع المستوى المهاري للاعبين على حد قوله.

وعن تأجيل النافذة الثالثة التي كان من المفترض أن تلعب قي آذار الماضي وتم تأجيلها حتى حزيران القادم قال مدير المنتخب “طريف قوطرش” أن التأجيل أثر سلباً على المنتخب كون اللاعبين كانوا قد تحضروا جيداً لها وفق خطة قصيرة المدى.

ويلتقي المنتخب السوري لكرة السلة في يومي 12 و14 حزيران القادم بمنتخبي “قطر” و”السعودية” في العاصمة الأردنية “عمان” بحسب قرار الاتحاد الآسيوي لكرة السلة باستئناف التصفيات، فيما يستكمل المنتخب السوري لكرة القدم تصفياته في 7 و11 و15 حزيران القادم ضد “غوام” و”المالديف” و”الصين”.

اقرأ أيضاً: اعتراضات على قرار اتحاد السلة وتصفه بالظالم 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع