رياضة

فراس الخطيب يعود إلى الدوري الكويتي مدرباً

بعد شهرين في العراق .. الخطيب يعود إلى الكويت

أعلن نادي “الفحيحيل” الكويتي مساء السبت، تعيين السوري “فراس الخطيب”، مدرباً لفريقه الكروي الأول، بتغريدة على الحساب الرسمي للنادي في “تويتر”.

سناك سوري _ متابعات

وسيبدأ “الخطيب” مشواره مع الفريق الكويتي.، انطلاقاً من موعد عودة التدريبات، يوم 15 تموز الحالي، قبل أسبوعين من سفر الفريق إلى “تركيا”، لإقامة معسكر تحضيري.

وانتقل “الخطيب” “للفحيحيل” قادماً من نادي “زاخو” العراقي.، أولى محطاته التدريبية، والذي قاده لنصف نهائي كأس “العراق”، لأول مرة بتاريخه، قبل الخروج أمام فريق “الكهرباء”.

واستمرت تجربة “الخطيب” مع “زاخو” شهرين،. أنهى الفريق فيها موسمه في المرتبة العاشرة بالدوري العراقي.، برصيد 48 نقطة، فيما قد يقترب منه “أربيل” الذي يدربه السوري “نزار محروس”.، ويصل للنقطة 47 بحال انتصاره الأحد على “الكرخ”، في الجولة الأخيرة.

ولعب ضمن صفوف “الفحيحيل” في الموسم الفائت كل من السوريين “عبد الله الشامي” و”مارديك مارديكيان”.، حيث حلَّ الفريق سابعاً، في دوري يتكون من 10 فرق.، برصيد 18 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن أول الهابطين، “اليرموك”.

وسبق “للخطيب” أن عمل في الدوري الكويتي مدرباً مساعداً لـ”السالمية”،. و”النصر”، في حين كان حضوره مميزاً كلاعب محترف وهداف تاريخي للدوري الكويتي، .بعد أن لعب لأندية “العربي” و”القادسية” و”الكويت” و”السالمية”.

يذكر أن “الخطيب” نشأ في نادي “الكرامة” الحمصي،. وكان قريباً من العودة لتدريب رجال الفريق العام الفائت، قبل أن يتراجع الطرفان عن اتفاقهما آنذاك، رغم إعلان التعاقد معه رسمياً.

اقرأ أيضاً:بعد طرده من الاتحاد الرياضي السوري … فراس الخطيب مدرباً في العراق

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى