أخر الأخبارفن

فتاة مجهولة حاولت إفساد زواج أصالة في اللحظة الأخيرة

إعلامي لبناني يكشف تفاصيل اتصاله مع الفتاة

سناك سوري – متابعات

كشف الإعلامي اللبناني “ربيع هنيدي” عن تفاصيل مؤامرة دبرتها فتاة للإطاحة بزواج الفنانة “أصالة نصري” من الشاعر العراقي “فائق حسن” قبل ساعات من إعلانه.

“هنيدي” قال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “تريندز” الذي يعرض عبر “القناة المصرية الأولى”، إنه «تلقى رسائل هاتفية من فتاة تدّعي أنها زوجة الشاعر “فائق حسن”، قالت أن زواجه من “أصالة نصري” هو مجرد زواج مصالح».

اقرأ أيضاً: غموض يلفّ حقيقة زواج أصالة نصري الرابع

وأضاف الإعلامي “هنيدي” أنه تواصل مع “فائق حسن” وسأله عن الموضوع لينفي الشاعر العراقي الموضوع جملة وتفصيلاً، مشيراً إلى أنه لم يعلم من كان له مصلحة آنذاك بأن يُفسد الزواج بين “نصري” و”حسن” قبل ساعات من إعلانه.

كما أن الإعلامي “ربيع هنيدي” لم يذكر خلال الاتصال أي شيء يتعلق بهوية الفتاة، أو إن كان قد تم التوصل إلى معلومات تتعلق بها، فيما ظهرت زوجة “حسن” السابقة الحقيقية على انستغرام وهنأت طليقها بزواجه من “أصالة”.

ومنذ أيام قليلة نشرت الفنانة “أصالة نصري” أول صورة رسمية تجمع بينها وبين زوجها، عبر “إنستغرام” والتي كشفت فيها عن تفاصيل زواجها مجدداً بعد تجربتي انفصال سابقتين.

يذكر أن “أصالة نصري” تزوجت للمرة الأولى من رجل الأعمال السوري “أيمن الذهبي” لينفصلا عام 2005، ثم تزوجت من المخرج الفلسطيني “طارق العريان” في العام نفسه لينفصلا أيضاً في كانون الثاني من 2020.

اقرأ أيضاً: منى واصف: 60 سنة بالتمثيل وأتمنى أن أكون قد تركت بصمة


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى