فايا يونان: جملتي اقتطعت من سياقها ولا أتعمد استفزاز الجمهور

فايا يونان _ انترنت

يونان تعتب على مطلقِي الألقاب عليها

سناك سوري – متابعات

قالت الفنانة السورية “فايا يونان” أنه هناك فئة من الناس الذين لا يحبونها وأنه أمر طبيعي، مضيفة أنها تحترم محبة الناس لكنها تعتب على الصفحات والمواقع التي تطلق عليها ألقاباً أو تضع اسمها بجانب أيقونة كالسيدة فيروز.

وخلال لقائها مع إذاعة “المدينة” المحلية أوضحت “يونان” أن «مقولتها خلال حفلة لها على أحد “هلأ كلن بيجوا” الشهيرة كانت اقتطعت من سياقها، ولكنها لاتتعمد استفزاز الجمهور لأي سبب».

اقرأ أيضاً: فايا يونان تكشف سر طفولتها وتنتظر العودة إلى سوريا

كما كشفت “يونان” أنها لاتستبعد أن تقدم قريباً أغنية باللهجة المصرية، مشيرةً إلى أن أغنيتها الجديدة “متل اليوم” كانت تجربتها الأولى على صعيد الكتابة، وتترقب ردة فعل الناس عليها كما لا يزال مشروع تصوير كليب لأغنية “دمشق”، والتي صدرت في ألبومها الماضي قائم، وسيتم فور زيارتها لـ”دمشق” على حد قولها.

من جهة ثانية، قالت “يونان” أن أكثر مايميز تجربة المغني المستقل هو إمكانية التنوع المتاح في خياراته الفنية، وهذا ما ساعدها لتقدم أغنيات لم تفرض عليها، وإنما هي خياراتها الخاصة مع حرصها على الألوان بين الفصحى، واللهجة الشامية، والألحان بين الكلاسيكية، والشعبية.

يذكر أن “يونان” دخلت عام 2018 موسوعة غينيس للأرقام القياسية بوصفها أول مغنية عربية تنجح في إطلاق أغنية لها عبر “التمويل الجماهيري” وحملت الأغنية آنذاك عنوان “أحب يديك”.

اقرأ أيضاً: أيمن رضا: أبرع بطهي البيض وأخجل من مشاهدة نفسي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع